الجماهير الخليجيةتلتقي في استاد جابر

أعدت اللجنة المنظمة لكأس الخليج 23، ترتيبات خاصة لاستقبال الجماهير القادمة من خارج دولة الكويت، إلى جانب الجماهير المنتظر حضورها من داخل الكويت، لحضور مباراتي نصف نهائي البطولة على ملعب استاد جابر الدولي، ويلتقي فيهما منتخبا البحرين وعمان في المباراة الأولى، ومنتخبنا الوطني والمنتخب العراقي في المباراة الثانية.

ويتوقع حضور 400 مشجع من الإمارات من خلال رحلات خاصة مجانية، وتم التجهيز لاستقبال هؤلاء المشجعين من قبل إدارة الوفد الإماراتي في الكويت، إذ سيتم نقلهم إلى مدرجات استاد جابر، وتوزيع 3 آلاف شال وعلم عليهم، إلى جانب رسم لعلم الدولة على الوجوه والأيادي.

فيما أعلنت البحرين، عن تسيير حوالي 14 طائرة خاصة، إلى جانب العديد من الحافلات عبر البر، لنقل الجماهير والعائلات الراغبة في حضور مباراة منتخبهم اليوم، والعودة إلى البحرين مباشرة عقب نهاية المباراة، وأكدت الجهات المسؤولة في البحرين، تحملها لانتقالات وثلاث وجبات للجماهير المسافرة إلى الكويت

. في حين، سمح لألف مشجع عراقي بالحصول على تأشيرة من مطار الكويت الدولي اليوم، بالتنسيق بين وزارتي الداخلية العراقية والكويتية، وأعلنت الجهات الرياضية المسؤولة في عمان، عن تسيير 8 رحلات جوية، ما بين مجانية إلى مخفضة السعر، لنقل جماهير سلطنة عمان لحضور مباراة منتخبهم ومنتخب البحرين.

تعليقات

تعليقات