الظفرة يمنح البرازيلي ألميدا فرصة أخيرة

واصل فريق الظفرة تدريباته استعداداً لمواجهات الدور الثاني من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ورفض الراحة، من أجل الابتعاد عن قاع الترتيب، ويحتل الفريق المركز 11 «قبل الأخير» برصيد 8 نقاط، ويخطط للوصول إلى المنطقة الدافئة بعد أن كثف إعداده تحت قيادة مدربه محمد قويض ومتابعة دقيقة من الجهاز الإداري، وبرز اتجاه قوي داخل النادي للمحافظة على خدمات المهاجم البرازيلي الميدا الذي عاني من الإصابة خلال الفترة الماضية، وتجددت أكثر من مرة.

وحسب المصادر فإن الميدا الذي انتظم في التدريبات مؤخراً سيتم اختبار إصابته في المباراة الودية المقبلة مع متابعته بواسطة الجهاز الطبي في التدريبات وحال التأكد من سلامته وشفائه التامة سيتم منحه فرصة المواصلة مع الفريق.

خاصة أنه تألق بشكل لافت خلال المباريات القليلة التي شارك فيها مع بداية الموسم، ويدعم هذا الموقف عدم وضوح الرؤية بشأن التعاقد مع البرازيلي جورجي مهاجم الباطن السعودي نتيجة العقبات القانونية التي تعترض طريق التعاقد معه، فيما يترقب النادي وصول الأوزبكي ايغور نجم نادي بختاكور اليوم للتعاقد معه بديلاً للعراقي مهند كرار.

إصرار

من جهة ثانية أكد عبد الله عبد الهادي نجم الظفرة أن فريقه سيكون في قمة جاهزيته لمباريات الدور الثاني، مشيراً إلى نجاح التدريبات السابقة وروح الإصرار المتوفرة وسط زملائه اللاعبين، وقال عبد الهادي: الظفرة فريق جيد وبه عناصر متميزة، والدليل على ذلك بدايته القوية للدوري ونجاحه في جمع 4 نقاط من مباراتين فقط في بداية المنافسة لكن بعدها اهتز الأداء لأن 7 من اللاعبين تعرضوا للإصابات في وقت متزامن، هذا الوضع صعب مهمتنا كثيراً وأدى إلى تراجع النتائج .

مستوى

وقال الفريق مستقر حالياً وكل اللاعبين في كامل الجاهزية بدنياً ومعنوياً، وتجاوزنا مرحلة الإصابات، وهدفنا الوصول إلى المنطقة الدافئة، وفي رأيي أن شكل ومستوى الفريق ونتائجه ستكون مرضية.

تعليقات

تعليقات