لقاء الأشقاء يخطف الأضواء

هاشتاق «السعودية والإمارات» يتصدر «تويتر»

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تصدر هاشتاق «السعودية_الإمارات» تريند «تويتر» في دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء لقاء الفريقين والسعودية أول أمس واستمر «الهاشتاق» في تصدر «تريند» «تويتر» حتى منتصف اليوم التالي، ودارت التغريدات عن مدى علاقة الترابط بين البلدين الشقيقين، كما كان لنتيجة وأداء المنتخبين نصيب من تعليقات المغردين، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في دور المجموعات لبطولة كأس الخليج في نسختها 23 والمقامة حالياً بالكويت.

حيث غرد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق قائلاً:«السعودية والإمارات حبايب ودوم حبايب إن شاء الله، المنتخب السعودي في مباراتين قدم مستوى مشرف رغم عدم وجود فترة كافية للانسجام بين المجموعة التي تلعب لأول مرة معًا.. كذلك المدرب يبدو أكثر من ممتاز».

مشاريع قادمة

وغرد الكاتب السعودي عادل التويجري: «مباراة مقنعة للصقور الخضر، نوح الموسى يقدم مستويات لافتة، عبد الرحمن العبيد إمكانيات هائلة، سالم علي، علي النمر، مشاريع نجوم قادمة، شكرًا للأخضر، شكرًا للإمارات».

وكتب الإعلامي راجح الحارثي: «اختلفنا مين يحب الثانـي أكثر، واتفقنا أنت أبيض وأنا أخضر».

بينما تداول عدد كبير من المغردين التغريدة التي تقول: «لن تجد هذا المنظر في أي مدرج في العالم، جمهور الإمارات يهتف باسم السعودية في مباراة السعودية والإمارات هنا المعنى الحقيقي لكلمة (عينين في راس)» مرفقة بفيديو للمشجعين الإماراتيين وهم يهتفون بالسعودية ويرفعون علم المملكة في لقاء المنتخبين أول أمس».

حب

وكتب المغرد عبد الله بن نوره قائلاً: حب السعودية وحب الإمارات واضح ولا يحتاج فيه أن تجادل، من كثر ما قمنا سوا فالمهمات، حتى مع الكوره طلعنا تعادل.

وغرد محمد بن معتق الهمّامي كاتباً: «أهل السعودية، وأهل الإمارات، أقرب من الإخوان والشك زايل، صرنا سوى نعشق هوى الانتصارات، والتعادل بين لخوان عادل». واستعرض عدد كبير من حسابات الصحف والمواقع لافتة للجماهير الإماراتية المكتوب عليها «سعودي إماراتي.. قلب واحد».

 

 

Email