التمياط: الأخضر تأثر بالإصابات أمام الأبيض

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الكابتن نواف التمياط نائب رئيس الاتحاد السعودي ورئيس الوفد السعودي المشارك في النسخة 23 من دورة كأس الخليج العربي إن الفرق الثلاثة في مجموعتهم «السعودية - الإمارات ـ عمان» حظوظها متساوية في الترقي إلى الدور الثاني من الدورة، حيث يتساوى الأخضر السعودي والأبيض الإماراتي في رصيدهما بأربع نقاط لكل منتخب وللعماني ثلاث نقاط.

تراجع

وأكد أن تراجع مستوى الأخضر السعودي في مواجهة أول من امس أمام نظيره الإماراتي بعد أن تألق في مواجهات الافتتاح شيء طبيعي جراء النقص الحاد في صفوفه بسبب الإصابات التي تعرضت عناصر مهمة في المواجهة الأولى بجانب الإصابات العضلية التي تعرض لها بعض اللاعبين وشاركوا في المباراة متحاملين على أنفسهم وأدوا واجبهم على أكمل وجه.

فضلاً عن كون الأخضر السعودي لعب على قوة المنتخب الإماراتي الذي كان نداً قوياً لهم وهو الأمر الذي جعل التعادل عادلاً للمنتخبين، وشيء طبيعي أن يتفاوت الأداء من مباراة إلى أخرى وهذه هي طبيعة مباريات المجموعات ودورة كأس الخليج حيث لا تخضع لحسابات مسبقة وكل مباراة لها حساباتها وتقديراتها الخاصة وهو ما حدث في مواجهة أول من أمس أمام منتخب الإمارات، حيث تبدل التكتيك بالكامل من قبل الجهاز الفني وفقاً للظروف التي يمر بها المنتخب.

وجدد التمياط ثقته الكاملة في الأخضر السعودي ومعرباً عن سعادته ورضائه عما قدم حتى الآن ومؤكداً بأن القادم سيكون أفضل مما مضى.

خروج الأزرق

من جهة أخرى أعرب الصربي بوريس بونياك مدرب المنتخب الكويتي عن أسفه لخروج الأزرق من كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) بالهزيمة أمام نظيره العماني بهدف دون رد.

وأكد بونياك أن الوقت لم يسعف الفريق للتجانس وتطبيق أفكار الجهاز الفني. وأضاف بونياك في المؤتمر الصحافي بعد المباراة أنه راضٍ عن القائمة التي تم اختيارها لتمثيل الأزرق في البطولة، موضاً أن لاعبيه صنعوا عدة فرص للتسجيل بعد تقدم عمان بهدف لكن هذه الفرص لم يتم ترجمتها إلى أهداف.

Email