العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سامورا تكرّم أمل بوشلاخ

    تلقت أمل بوشلاخ، عضوة مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، درعاً تذكارية من قِبل فاطمة سامورا، الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مساء أول من أمس، على شرف المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، بين فريقي ريال مدريد الإسباني وغريميو البرازيلي، والتي توّج بلقبها الأول ريال مدريد بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء، أحرزه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم مرات عدة. وتوجهت بوشلاخ بالشكر إلى سامورا، الأمينة العامة لـ«فيفا» على اهتمامها بالكوادر النسائية لكرة hلسيدات، وحرصها على متابعة تفاصيل نشاط اللعبة، سواء على مستوى اللاعبات والمدربات، سعياً لتطويرها على المستوى المحلي والقاري والدولي.

    وأشارت عضوة مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إلى أن سامورا أشادت بدقة وتنظيم دولة الإمارات لنسخة بطولة كأس العالم للأندية 2017، وهو الأمر الذي وجد الثناء والإعجاب من قِبل القائمين على أمر اللعبة.

    ولفتت أمل بوشلاخ إلى أن فاطمة سامورا، الأمينة العامة للاتحاد الدولي، تدعم الكرة النسائية في دولة الإمارات، وتعمل على تقديم كل ما يسهم في تطوير اللعبة ودعمها.

    طباعة Email