العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    450 مشجعاً في ضيافة رئيس نادي ريال مدريد

    فلورنتينو بيريز يحتفل برابطة «الملكي» في الدولة

    مطالبة بالفوز في الكلاسيكو وتأكيد على حضور المباراة

    أبوظبي - أحمد عيسى

    في بادرة طيبة، نظم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد احتفالية استثنائية وخاصة ظهر أمس بفندق الـ «فور سيزونز» مقر إقامة بعثة النادي خلال أيام البطولة، لأعضاء رابطة مشجعي النادي بدولة الإمارات، بحضور راؤول غونزاليس وروبرتو كارلوس، و450 مشجعاً للنادي الملكي.

    وأبان فلورنتينو بيريز أن الاحتفالية تعتبر تكريماً لقواعد النادي خارج أسبانيا وتحديداً في دولة الإمارات التي وجدت فيها بعثة ناديه، حسب قوله «ترحيباً كبيراً»، مبدياً إعجابه بالاهتمام الذي وجده النادي الملكي سواء من محبيه أو من عشاق المستديرة، وأن هذه الحفاوة كانت سبباً في حرصه على اللقاء الحاشد ومقابلة محبي النادي.

    وأشار بيريز إلى أن عالمية نادي ريال مدريد تجعل منه صاحب شعبية كبيرة تتابعه باستمرار وتشجعه من على البعد وأن هذه الشعبية تظهر في رحلاته الخارجية وأضاف: رأينا أن نلتقى بكم لأنكم جزء من هذا النادي، نحن سعداء بوجودكم معنا وبانتمائكم القوي للنادي، لديكم تنظيم رائع وهذا يجعلنا نشعر بالفخر.

    وأكد رئيس نادي ريال مدريد أن ناديه ماض في طريق حصد البطولات لأنه يلعب من أجل ملايين محبيه في العالم وأضاف: نأمل أن نسعدكم دائماً بالانتصارات والأداء الجيد.

    دعم الريال

    وشكر أعضاء رابطة مشجعي ريال مدريد، رئيس النادي الملكي على فرصة اللقاء، وتحدث البعض مؤكدين دعمهم المستمر للريال في كل المنافسات، والذهاب معه إلى أي مكان يلعب فيه في العالم، وكشف بعض محبي النادي أنهم حضروا إلى ملعبه «سانتياغو برنابيو» في أسبانيا من قبل وعلى أتم استعداد للحضور في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم 23 الجاري، وأكدت رابطة محبي ريال مدريد في الدولة، ضرورة فوز فريقهم على برشلونة ومواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني مع التشديد على أهمية التتويج بلقب بطولة العالم للأندية مساء أمس، حيث جرى اللقاء قبل المباراة الختامية بساعات.

    وطمأن فلورنتينو بيريز أنصار الملكي على الفريق وقال إنه سيعمل على تحقيق الانتصارات في مبارياته المقبلة وحصد البطولات محلياً وقارياً، مشيداً بالمجهود الكبير الذي يبذله لاعبو الريال في مختلف المنافسات، والمستوى الذي يتميزون به.

    طباعة Email