العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    رونالدو:الأرقام تتحدث عني

    أعرب نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بتتويج ريال مدريد بكأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، كما أعرب عن سعادته بلقب الهداف التاريخي لمونديال الأندية بعد تسجيله 7 أهداف خلال مشاركاته في البطولة، بعدما عزز رصيده بالهدف الذي سجله في النهائي أمس في مرمى غريميو البرازيلي.

    وقال رونالدو الذي اختير أفضل لاعب في النهائي: «سعيد بهذا الإنجاز الجديد مع ريال مدريد، فقد أردنا أن نحقق الفوز بخمسة ألقاب في عام 2017، وهو رقم قياسي للفريق، وبالطبع هذا أمر رائع».

    وأضاف، عن لقب الهداف التاريخي لمونديال الأندية: «قلت إن عملي أنني أحاول دائماً تقديم أفضل ما لديّ حتى يستمتع الجمهور، وكذلك أريد أن استمتع وأواصل اللعب بنفس الحماس والحافز لكرة القدم التي أعشقها».

    وعما إذا كان يعتبر نفسه أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد وتفوق على دي ستيفانو، أوضح: «لست مطالباً بمواصلة الحديث عن نفسي في الواقع، وكما قلت عندما حصلت على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم الشهر الماضي، إن الأرقام تتحدث بنفسها عن إنجازات أي شخص، وسأظل أواصل بالحافز نفسه، خاصة أنني أشعر بأني في حالة جيدة وبقوة، وسأواصل مشواري الكروي وأجتهد من أجل الفوز بالألقاب».

    وأكد رونالدو أنه يرغب في اعتزال كرة القدم في ريال مدريد إذا كان الأمر ممكناً، وقال: «بالطبع قد أنهي مسيرتي في ريال مدريد إذا كان ذلك ممكناً، ولكن الأمور لا تتوقف علي فقط، ولست الوحيد الذي يأخذ القرار في النادي، والأمر يعتمد كذلك على النادي. أعتقد أنني أبلي بلاء حسناً، وسنرى ما قد يحدث».

    طباعة Email