العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الوصل يوقع اتفاقية تعاون طبي مع مستشفى برايم

    ■ خلال توقيع الاتفاقية | البيان

    وقّعت شركة الوصل لكرة القدم اتفاقية تعاون طبي مع مستشفى برايم، والذي يعد من أبرز مقدمي خدمات الرعاية الصحية داخل دولة الإمارات، لمدة عام واحد قابل للتجديد، يقدم من خلالها مستشفى برايم أفضل وأرقى خدمات الفحص الطبي لكل لاعبي الفرق الرياضية المختلفة.

    إضافة إلى إنشاء وحدة طبية داخل النادي بعد مضي عام كامل من تاريخ بدء هذه الاتفاقية وإقامة الفعاليات الصحية والطبية والتوعوية في المجال الصحي أثناء مباريات الفريق الأول لكرة القدم.

    نجاحات

    من جانبه، أشاد محمد العامري عضو مجلس إدارة شركة الوصل المدير التنفيذي للنادي، بتوقيع اتفاقية التعاون الطبي مع مستشفى برايم، والذي يعد من المؤسسات الطبية الرائدة داخل الدولة، نظراً لما يمتلكه المستشفى من نجاحات كبيرة وسمعة طيبة في مجال الطب، مؤكداً أن هذه الشراكة تأتي في إطار مسيرة التطور والارتقاء التي يشهدها النادي في كل المجالات، مبدياً تمنيه بأن تحدث هذه الشراكة نقلة نوعية وقفزة كبيرة في مستوى الخدمات الطبية المقدمة للنادي.

    فيما أعرب الدكتور عثمان البكري المدير العام لمستشفى برايم عن فخره واعتزازه بتوقيع اتفاقية التعاون مع نادي الوصل، كونه أحد أعرق الأندية في منطقة الخليج العربي، مؤكداً أن المركز الطبي سيسخر كل خبراته وإمكانياته لتحقيق الهدف المنشود من هذه الاتفاقية، معرباً عن أمله في امتداد هذه الشراكة مع نادي الوصل واستمرارها لسنوات طويلة.

    طباعة Email