العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    6 لقاءات قوية اليوم في دوري «الأولى»

    تقام اليوم 6 مباريات قوية ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى، في اللقاء الأول يسعى بني ياس للحفاظ على صدارة الترتيب والوصول إلى النقطة الـ 14 عندما يستقبل ضيفه مصفوت السابع بسبع نقاط.

    وفي الثانية يحل الفجيرة وصيف الترتيب بـ11 نقطة ضيفا ثقيلاً على مسافي الثامن بست نقاط، في مباراة ثأرية بالنسبة لذئاب مارادونا خصوصاً وأن مسافي يعتبر الفريق الوحيد الذي جرع الفجيرة الهزيمة خلال الموسم الحالي في لقاء الفريقين في تمهيدي كأس رئيس الدولة.

    وتأخذ هذه المباراة أهمية كبيرة في أروقة الأسطورة الأرجنتينة الذي سيشرف على تدريب فريقه من المقصورة، لتنفيذه عقوبة الإيقاف أربع مباريات من قبل لجنة الانضباط، وفي المباراة الثالثة يستقبل العروبة صاحب المركز الثالث بـ 9 نقاط جاره خورفكان الخامس بـ 8 نقاط ويتطلع الفريقان لتحقيق الفوز ومزاحمة فرق الصدارة للحفاظ على امالهما في خطف احدى بطاقات التأهل لدوري الخليج العربي.

    وسيكون عنوان المباراة الرابعة والتي يستضيف كلباء على ملعبه ضيفه الذيد، لا بديل عن التعويض بعد أن تلقى الفريقان الهزيمة خلال المباراة الماضية بخسارة كلباء الرابع بـ 8 نقاط امام الفجيرة بهدف وهزيمة الذيد صاحب المركز الحادي عشر بثلاث نقاط أمام دبا الحصن بذات النتيجة.

    وفي الخامسة يستقبل رأس الخيمة صاحب المركز التاسع بـ 4 نقاط نظيره الحمرية الذي تراجع للمركز السادس بسبع نقاط، فيما يستقبل دبا الحصن المنتشي بفوزه الأول على الذيد، صاحب المركز العاشر بثلاث نقاط فريق العربي القيواني الأخير في سلم الترتيب بنقطتين.

     

    طباعة Email