العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مارسيلو: مونديال الأندية تحدٍ كبير

    ■ مارسيلو يحتفل بأحد أهدافه | البيان

    أكد البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد، أن فريقه هدفه التتويج ببطولة كأس العالم للأندية في أبوظبي وإضافة لقب جديد لخزينة «الملكي»، موضحاً، أنه لا ينظر للفرق الأخرى التي حققت اللقب من قبل، ولكن الفريق يسعى للقيام بعمله فقط.

    وقال مارسيلو لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم عن مونديال الأندية في أبوظبي: «إنه تحد كبير، ومع ذلك فإن فرصة الفوز باللقب والتربع على عرش الفرق الأكثر تتويجاً إلى جانب برشلونة لا تشكل حافزاً إضافياً فقط بالنسبة لنا، ولكننا لا ننظر إلى الأخرين، بل نقوم بعملنا فقط».

    وأضاف قبل مواجهة الجزيرة اليوم: «يجب أن نخوض مباراة نصف النهائي أولاً، وعلينا أن نفوز بها ثم نفكر بعد ذلك في المباراة النهائية. هدفنا هو الفوز بكأس العالم للأندية، فهي بطولة مهمة جداً، ولكننا نعلم أننا يجب أن نلعب مباراة بمباراة. لا يمكننا أن نصل ونقول: سنذهب إلى هناك للفوز ونعود لديارنا. لا، بل يجب احترام جميع الفرق كما تحترمنا أيضاً».

    وتابع مارسيلو: «لا شيء سهلاً، خصوصاً في كرة القدم. لعبت بطولتين في كأس العالم للأندية وفزت بكليهما، ولكن المشوار كان صعباً جداً. بالنسبة لريال مدريد ليس هناك أبداً أفضلية، لعبت هنا سنوات عديدة وكان كل شيء صعباً للغاية».

    طباعة Email