العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أسينسيو على أبواب مجد جديد

    ماركو أسينسيو

    يكفي ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الصاعد هز شباك علي خصيف حارس الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية لكرة القدم اليوم، ليحقق إنجازاً شخصياً بالتسجيل في أول مباراة يخوضها مع ريال في كل البطولات.

    وأحرز أسينسيو (21 عاما) هدفين أمام برشلونة في فوز ريال 5-1 في مجموع مباراتي كأس السوبر الإسبانية في أغسطس الماضي ليصبح أول لاعب في تاريخ ناديه يسجل في مشاركاته الأولى في خمس بطولات. كما هز أسينسيو الشباك في أول مباراة له مع ريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر المحلية وتتبقى له كأس العالم للأندية.

    ولم يشارك أسينسيو مع ريال عندما توج باللقب العام الماضي على أرض اليابان ويأمل في تعزيز رقمه القياسي بالتسجيل أمام بطل الإمارات في قبل نهائي كأس العالم للأندية في أبوظبي اليوم.

    ونقل موقع ريال مدريد على الإنترنت عن أسينسيو قوله «يتبقى لي التسجيل فقط في أول مشاركة لي بكأس العالم للأندية. فلنر إن كنت سألعب وأسجل لكي تكتمل السلسلة».

    ولعب أسينسيو دوراً كبيراً في تتويج ريال بثنائية الدوري المحلي ودوري الأبطال في الموسم الماضي وهو الأول له مع الفريق كما افتتح الموسم الجاري بإضافة لقبي السوبر المحلي والسوبر الأوروبي، كما أصبح ركيزة أساسية في فريق المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم حيث سجل سبعة أهداف في 22 مباراة ولم يغب سوى عن أربع مباريات بسبب الإصابة.

     

    طباعة Email