العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    قبل مواجهة شباب الأهلي- دبي

    «الإمارات» يخسر سرور وربيع للإصابة

    صورة

    يفتقد فريق الإمارات الأول لكرة القدم خدمات لاعبيه سعد سرور، وعلي ربيع بداعي الإصابة، وذلك في مباراته الهامة الجمعة أمام مضيفه شباب الأهلي دبي ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي، التي يحتل فيها الصقور المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يقف منافسه في المركز الرابع بثلاث نقاط.

    ورغم الأهمية الفنية لسعد وربيع في تشكيلة فريق الإمارات، إلا أن التونسي نورالدين العبيدي مدرب الصقور لن يجد صعوبة كبيرة في اختيار البديل المناسب الذي بمقدوره أداء الدور المطلوب منه خلال مباراة الجمعة التي تعد حاسمة لكلا الفريقين الطامحين إلى العبور إلى الدور الثاني من البطولة، رغم الفرصة الكبيرة جداً التي يوفرها نظام البطولة القاضي بتأهل 4 فرق عن كل مجموعة.

    حصد النقاط

    وتعليقاً على مباراة الجمعة، لفت العبيدي إلى أن فريقه يتطلع إلى حصد النقاط الثلاث لتعزيز فرصته في التأهل إلى الدور التالي من البطولة، مبدياً ثقته العالية بقدرة الصقور على الظفر بالفوز، منوهاً إلى أن المنافس يعتبر من الأسماء الكبيرة على خارطة الكرة الإماراتية، مشيراً إلى أن نتائج كلا الفريقين في بطولة الدوري لا علاقة لها ولا يمكن البناء عليها في بطولة الكأس.

    لقاء الجمعة

    كشف العبيدي النقاب عن أن لقاء الجمعة سيكون فرصة سانحة أمام الوجوه البديلة لخوض المباراة رغم الأهمية الفائقة لنتيجتها على حظوظ الصقور في البطولة، مبدياً ارتياحه لمستوى الإعداد الذي خاضه فريقه خلال الأيام الماضية تحضيراً لمواجهة شباب الأهلي- دبي.

    اكتساب الخبرة

    وأشار إلى أن بطولة كأس الخليج العربي غالباً ما تفتح نافذة أمام اللاعبين الذين لم ينالوا فرصة اللعب بشكل كاف في دوري الخليج العربي من أجل اكتساب المزيد من الخبرة والثقة بالنفس والتعود على خوض المنافسة أمام الفرق الكبيرة.

    حاجة ماسة

    وشدد العبيدي على أن فريقه بحاجة ماسة إلى خطف 3 نقاط من مباراتيه المتبقيتين له في بطولة كأس الخليج العربي أمام شباب الأهلي دبي الجمعة، والوحدة 22 الجاري، لضمان التأهل إلى الدور الثاني ضمن الفرق الأربعة المتأهلة عن المجموعة الثانية.

    صعوبة الموقف

    واعترف نورالدين العبيدي بصعوبة موقف فريق الإمارات في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن احتلال فريقه المركز الأخير في لائحة الترتيب العام لفرق البطولة برصيد 7 نقاط فقط في ختام الدور الأول، كفيل بأن يجعله قلقاً، مشيداً بدعم إدارة النادي، ووقوفها الدائم معه ومع الصقور من أجل تجاوز الوضع الحالي في الدوري تحديداً.

    طباعة Email