العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عموتة: خرجنا بمكاسب عديدة

    أكد الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن فريقه خرج بالعديد من المكاسب خلال مشاركته في مونديال الأندية برغم خسارته في المباراة الثانية على التوالي، موضحاً أنه أتاح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة، ودفع بتشكيلة مختلفة بنسبة 85% في مباراة أمس أمام أوراوا، واعترف بأن فريقه ارتكب أخطاء أفضت للخسارة أمام الفريق الياباني امس، كما أنه أضاع عدداً من الفرص السهلة أمام المرمى.

    طموح

    وقال عموتة الذي بدا حزيناً في المؤتمر الصحافي: شاركنا في المونديال وهذا أمر جيد، وكنا نطمح إلى تحقيق نتائج جيدة ولكن الظروف لم تخدمنا فقد جئنا إلى الإمارات في رحلة طويلة قبل 48 ساعة فقط من بداية المسابقة، كما كان هناك فارق توقيت نحو 4 ساعات، وعانى اللاعبون من الإرهاق الأمر الذي كان له تأثيره في مردودهم البدني والذهني.

    ولكن هذا لا ينفي أننا لم نقدم المستوى المأمول في مباراة أمس، فقد افتقدنا ردة الفعل ولم نستفد من فرص حقيقية سنحت لنا أمام المرمى الياباني، ونأمل أن نعود مرة أخرى لنشارك في هذه المحفل العالمي الكبير.

    سعادة

    عبر تاكا فومي هوري، مدرب فريق نادي أوراوا الياباني الفائز بالمركز الخامس بمونديال الأندية، عن سعادته بما حققه فريقه، على الرغم من أنه كان يطمح إلى الأفضل، وذلك بالذهاب بعيداً في هذه البطولة العالمية الكبيرة، وتمثيل بلده الياباني على أفضل نسق، وقال: أنا سعيد لكون فريقي نجح في تخطي آثار خسارته السابقة أمام الجزيرة الإماراتي، وظهر بشكل أفضل في مباراة أمس أمام الوداد المغربي.

    لقد قمنا بعمل رائع في ملعب المباراة، وكانت رغبة اللاعبين حاضرة لهز الشباك بعد أن فشلوا في الوصول إلى المرمى في المباراة الأولى، لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لنا، وسعداء بالحضور في هذه الفعالية العالمية، وقد نجحنا في تحقيق مكاسب جيدة بخوضنا تجربة اللعب في أجواء مختلفة عما هي عليه في اليابان.

     

    طباعة Email