العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ريناتو كواتشو:ننتظر بداية المباراة بفارغ الصبر

    ريناتو كواتشو

    أكد ريناتو كواتشو، مدرب غريميو البرازيلي، جاهزية فريقه لمواجهة باتشوكا المكسيكي الليلة، وقال: نحن متحمسون وننتظر بفارغ الصبر هذه المباراة فقد جئنا هنا من أجل الظهور بقوة في هذه المناسبة العالمية الكبيرة ولن ندخر جهداً لنكون أقوياء في ملعب المباراة ونتابع نجاحاتنا التي بدأناها هناك .

    وذهبت بنا إلى منصات التتويج بكأس ليبرتادوريس، ونأمل أن نحظى بمساندة جماهيرية من أنصار الفريق على ملعب المباراة الليلة. وشدد مدرب غريميو على ضرورة وأهمية التركيز في مباراة الليلة بعيداً عن التفكير في المباراة النهائية، لأنه لا يمكن التخطيط لتلك المباراة من غير أن تتجاوز المباراة الأولى باعتبارها جسر العبور للنهائي.

    وقال: تكلمت مع اللاعبين عن ضرورة أن ينحصر تفكيرهم على مباراة اليوم وأن يقاتلوا بقوة في أرضية ملعب المباراة من أجل تحقيق الفوز الذي يقودنا إلى نهائي المسابقة وبعد ذلك يمكن أن نحتفل ونفكر في ما يمكن أن تفضى إليه الأمور.

    لحظة تاريخية

    وأضاف: نحن نتعامل مع أية مباراة بذات الأهمية ومن المؤكد أننا نمر بلحظة تاريخية وعلينا أن نستفيد من هذا الأمر ولذلك من الواجب علينا أن نقاتل بقوة، المباراة 90 دقيقة والهدف يمكن أن يأتي في أية لحظة، لذا نقول دائماً إن التركيز مطلوب منذ البداية وحتي النهاية، وثقتنا عالية وكبيرة في جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، وهم قادرون على التعامل مع أحداث وتفاصيل اللقاء.

    وندرك أن فريق باتشوكا المكسيكي يتمتع بإمكانات عالية ولديه لاعبون متميزون وعلى قدر عال من الكفاءات والمقدرات الفنية والبدنية ولكن فريقنا لديه أيضا لاعبون على مستوى متميز وبمقدورهم تحقيق التطلعات وأعتقد أن روح التكامل والوحدة التي ميزت فريقنا خلال الفترة السابقة هي ما أوجدنا اليوم في بطولة كأس العالم للأندية وعلينا أن نتابع على هذا المنوال، وأهم من ذلك كله علينا احترام منافسنا كما اعتدنا دائما، وبالطبع فمباراة اليوم مهمة بالنسبة لنا وسنلعب بنفس طريقتنا وأسلوبنا المعتاد.

    طباعة Email