العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    القبيسي:بعثة «الملكي» سعيدة بالأجواء في أبوظبي

    رونالدو نجم التدريبات أف ب

    أبدت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني سعادتها بالأجواء التي وجدتها في أبوظبي منذ وصولها إلى العاصمة مساء أول من أمس على متن طائرة طيران الإمارات استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية ومواجهة فريق الجزيرة غداً الأربعاء في الدور نصف النهائي من البطولة على استاد مدينة زايد الرياضية.

    وقال أحمد القبيسي، مدير الاتصال والتسويق في اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للأندية والذي كان في استقبال بعثة الفريق الملكي إن أبطال أوروبا أعربوا عن سعادتهم بأجواء الاستقبال الحارة والمميزة التي وجدوها عند وصولهم إلى العاصمة أبوظبي.

    وجاءت انطباعاتهم في غاية الارتياح في ظل السهولة والسلاسة التي انتهت عليها إجراءات الوصول في مطار أبوظبي الدولي والانتقال إلى مقر الإقامة في فندق فورسيزون بجزيرة المارية، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة المحلية حرصت على توفير كل عوامل الراحة لفريق ريال مدريد واللاعبين وعائلاتهم الذين حضروا مع البعثة خلال تواجدها في البطولة.

    وأشار إلى أن السفير الإسباني لدى الدولة، ألفاريز بارثي أنطونيو والذي كان في استقبال البعثة أبدى سعادته بوجود فريق ريال مدريد في دولة الإمارات للمشاركة في مونديال الأندية.

    وأبدى تحمسه للمباراة التي ستجمعه مع الجزيرة الإماراتي في الدور نصف النهائي من البطولة، وقال إنه يتوقع أن تكون المباراة بين الفريقين قوية وممتعة وخصوصاً أنها تعد مباراة تاريخية كونها الأولى بين ريال مدريد وفريق إماراتي، مشيداً بالأداء الذي قدمه الجزيرة في البطولة حتى الآن بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي وأوروا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا ونجاحه في تحقيق إنجاز بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

    وأوضح القبيسي أن اللجنة المنظمة المحلية كانت قد وفرت كل الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبعثة بطل أوروبا ومثلها مثل جميع الفرق المشاركة في البطولة، حيث حرصت اللجنة المنظمة المحلية على توفير كل سبل الراحة والإمكانيات لجميع الفرق سواء في مقار الإقامة أو ملاعب التدريب وغيرها من النواحي اللوجيستية.

    طباعة Email