العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تاكا فومي: نحترم بطل القارة السمراء

    ■ تاكا فومي مدرب أوراوا الياباني

    لم يشأ تاكا فومي، مدرب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، الاسترسال في الحديث بالمؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه أمام الوداد البيضاوي المغربي المقررة اليوم على ملعب استاد هزاع بن زايد لتحديد المركزين الخامس والسادس في مسابقة كأس العالم للأندية، واقتصر كلامه على ردود مقتضبة وأرجأ كافة الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة، حتى يشاهد الحصة التدريبية الأخيرة لفريقه، ليقرر بعدها الإجابة عن أسئلة الصحافيين.

    توقع

    وأوضح مدرب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، أن فريقه سيلعب بكل قوته في مباراة اليوم لأنه يواجه فريقاً قوياً يضم في صفوفه لاعبين متميزين يتمتعون ببنية جسمانية قوية، ومن المهم اللعب أمامهم بحذر من أجل تحقيق الفوز وبعد ذلك سينتظرون ما يمكن أن تسفر عنه الأمور لأن في كرة القدم كل شيء متوقع.

    وعما إذا كانت دوافع فريقه تأثرت بالخسارة الأولى أمام فريق الجزيرة الإماراتي، ليقتصر أمر مشاركته على مجرد لعب مباراة لتحديد المركزين الخامس والسادس في المسابقة، أوضح مدرب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، أنه سيعرف كل شيء في الحصة التدريبية الأخيرة ولن يستطيع الإدلاء بأية تعليقات أو إجابات تتعلق بفريقه قبل ذلك.

    وكان المدرب الياباني امتنع أيضاً عن الرد على سؤال يتعلق بالغيابات في صفوف فريقه خلال مباراة اليوم، وأجل الإجابة عن السؤال إلى ما بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة.

    طباعة Email