العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جماهير غفيرة احتشدت لمتابعة مران «الملكي»

    ريال مدريد يشعل أجواء مونديال الأندية في أبوظبي

    ريال مدريد يستعد بجدية لمواجهة الجزيرة أي بي

    أشعل ريال مدريد أجواء الحماس بين الجماهير من عشاق «الملكي» في أبوظبي في الحصة التدريبية الأولى التي خاضها بطل أوروبا مساء أمس على ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات في العاصمة أبوظبي وذلك استعداداً لمواجهة الجزيرة غداً الأربعاء في التاسعة مساءً على استاد مدينة زايد الرياضية.

    وأدى ريال مدريد مرانه الأول وسط حضور جماهير غفيرة، حيث حرصت أعداد كبيرة من الجماهير العاشقة للفريق الإسباني على الزحف خلف الفريق ومتابعة تدريباته بعدما قررت إدارة الفريق السماح بفتح التدريبات كاملة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

    وتفاعلت الجماهير مع نجوم الفريق وخاصة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حظي بتشجيع جماهيري كبير مع كل لمسة منه للكرة خلال التدريبات.

    وشارك في المران جميع اللاعبين في قائمة ريال مدريد التي اختارها المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للمشاركة في كأس العالم للأندية وهم كيلور نافاس وكيكو كاسيا ومحمد راموس «موها» في حراسة المرمى، وللدفاع داني كارفاخال، سيرجيو راموس، مارسيلو، رافائيل فاران، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمي، خيسوس فاييخو، ناتشو، وللوسط توني كروس، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، كاسيميرو، ماركوس يورينتي، داني سيبايوس، ماركو أسينسيو، وإيسكو، وفي الهجوم كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال.

    تدريبات

    واشتمل المران على العديد من الفقرات حيث بدأت بفقرة بدنية خفيفة بالجري حول الملعب، أعقبها تقسيمة بين اللاعبين، واختتم زيدان الفريق المران بالتدريب على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

    وحرص عدد كبير من وسائل الإعلام على متابعة تدريبات ريال مدريد سواء من القنوات التليفزيونية أو الصحف العالمية والمحلية، وذلك لرصد تدريب الفريق الأول في أبوظبي.

    كما تابع التدريبات عدد من نجوم ريال مدريد والكرة العالمية السابقين أمثال روبرتو كارلوس نجم الريال والمنتخب البرازيلي السابق، وراؤول جونزاليس هداف الفريق السابق، والنجم ميشيل سالغادو.

    حضور النجوم

    كما حرص عدد من لاعبي دورينا على الحضور إلى ملعب التدريبات لمتابعة نجوم بطل أوروبا، وتواجد عبدالرحيم جمعة نجم الجزيرة والوحدة والظفرة والمنتخب الوطني السابق في المران.

    ومن المقرر أن يؤدي ريال مدريد حصة تدريبية في الحادية عشرة من صباح اليوم على ملعب جامعة نيويورك، إذ قرر الجهاز الفني أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، فيما يخوض الفريق مرانه الأساسي في السادسة من مساء اليوم على نفس الملعب، على أن يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني زين الدين زيدان في الساعة الثامنة مساء باستاد مدينة زايد الرياضية.

    وكان المران قد شهد إجراءات أمنية مشددة من جانب اللجنة المنظمة وشركة الأمن الخاصة المتواجدة مع فريق ريال مدريد لتأمين البعثة واللاعبين، حيث تشهد تحركات الفريق تأميناً غير عادي.

    طباعة Email