العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    راموس: جئنا إلى الإمارات للدفاع عن اللقب

    راموس خلال تدريبات "الأبيض الملكي " إي بي أي

    أكد قائد ريال مدريد ونجم دفاع «الملكي»، سيرجيو راموس، أن «الميرنغي» جاء إلى أبوظبي من أجل الدفاع عن لقب كأس العالم للأندية الذي توج به في النسخة الأخيرة عام 2016، وأن الفريق أمام فرصة للتتويج باللقب مرة أخرى وإهداء جماهيره بطولة جديدة مع ختام عام 2017.

    وقال راموس في تصريح للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، عقب وصول الفريق إلى أبوظبي، إن الفريق سيخوض بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات برغبة كبيرة، وأنهم يشعرون بالحماس بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على إشبيلية قبل التوجه إلى أبوظبي، مضيفاً: «كان لدينا رغبة كبيرة في القدوم إلى هنا، فالوجود في كأس العالم للأندية يعد جائزة، ونحن أمام فرصة للدفاع عن هذا اللقب والفوز به مجدداً».

    وأكد أن الفريق ظهر بصورة مميزة في مباراة إشبيلية التي فاز بها الفريق بخماسية، وأنها منحت اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل بدء مشوار الدفاع عن لقب مونديال الأندية، والسعي لإضافة لقب جديد.

    وقال: «نحاول التأقلم على الأجواء بعد رحلتنا التي استمرت 7 ساعات، والقتال من أجل تحقيق اللقب السادس في تاريخ النادي، وسنخوض البطولة بالكثير من الحماس والشغف».

    وتابع: «هذه فرصة لإهداء لقب جديد لجمهورنا، أتينا بالكثير من الدوافع بعد مباراة كبيرة أمام إشبيلية، ونحن في حالة معنوية جيدة جداً. الآن ينبغي علينا أن نحافظ على هذا التوازن والاستمرارية».

    طباعة Email