العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سالم راشد: خبرات المونديال حافز للدوري

    أكد مدافع فريق الجزيرة سالم راشد وأحد الشباب الذين اعتمد عليهم المدير الفني تين كات خلال الموسمين الماضيين، أن فرصة المشاركة في المونديال منحتهم المزيد من الخبرات وهي لا شك ستكون دافعاً فنياً ومعنوياً للعودة سريعاً إلى أجواء الدوري والحفاظ على اللقب.

    ومشيراً إلى أن المرحلة الحالية بالنسبة للفريق هي الذهاب بعيداً في مونديال الأندية وتحقيق إنجاز غير مسبوق خصوصاً بعدما أثبت اللاعبون أنهم عند الوعد، واستطاعوا تخطي عقبتين صعبتين في مشوار البطولة.

    وقال سالم راشد: سعيد أن أكون ضمن اختيارات الجهاز الفني والقادم سيكون أفضل بالنسبة لي على المستوى الشخصي، وطموحي هو تطوير مستواي وأن أحجز مقعداً أساسياً في التشكيلة الأساسية، ومشيراً إلى أن روح الفريق الواحد، والتكاتف بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري هي كلمة السر، وسبب تفوق الفريق.

    وتابع: فخر أبوظبي يضم تشكيلة متنوعة تجمع بين عناصر الخبرة والشباب، والقائمة تضم 23 لاعباً على استعداد تام لتقديم أفضل مستوى والدفاع عن شعار الفريق، ومشيراً إلى أنه على الرغم من ضيق الوقت والتحضيرات خلال مونديال الأندية إلا أنهم استطاعوا أن يعبروا المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي.

    وهذه المباراة يعتبرها على المستوى الشخصي بوابة العبور التي أعطتهم الدافع والحافز لمواجهة أوراوا الياباني بطل آسيا بمعنويات عالية، وكان التوتر بعض الشيء أمام بطل أقيوناسيا يرجع إلى نظام البطولة بخروج المغلوب فكان التفكير منصباً على العبور بأي طريقة من أجل التأهل إلى الدور الثاني، وهذا ما فعلناه ونجحنا في تحقيقه.

    طباعة Email