العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الحضري: بالإصرار يتحقق الانتصار على الريال

    عصام الحضري يدعم الجزيرة البيان

    قدم عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري، وفريق التعاون السعودي، نصائح غالية للاعبي الجزيرة قبل مقابلة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2017، غداً الأربعاء.

    وذكر «السد العالي» الذي سبق له أن قاد الأهلي القاهري للفوز على ريال مدريد عام 2001 في مباراة احتفال النادي المصري بالمئوية، أن كرة القدم لعبة إصرار ومن يتحلى به يحقق الانتصار.

    وأضاف: صحيح أن ريال مدريد فريق كبير له احترامه والفوز عليه ليس سهلاً لأنه بطل أوروبا ويضم أفضل لاعبي العالم، ولديه الأفضلية على الجزيرة، لكن في النهاية كرة قدم 11 لاعباً ضد 11 لاعباً، وهزيمته ليست من المستحيلات.

    ماذا يريد الجزيرة

    وأكد السد العالي أنه من المهم معرفة ماذا يريد الجزيرة قبل النزول لأرض الملعب، وقال: على اللاعبين تحديد هدفهم من المباراة وأيضاً من المشاركة في البطولة، أتوقع أن طموحهم تحقيق الفوز على النادي الملكي لأنه لا يوجد لاعب يلعب للخسارة، بالتالي عندما تضع هدفاً نصب عينيك لابد أن تجتهد حتى تحققه، وأن تبذل قصارى جهدك دون توقف خلال 90 دقيقة، يجب أن تجول فيها .

    وأن تبادر بقيادة الهجمات مع حماية مرماك بشكل جيد. وأشار عصام الحضري إلى الروح القتالية التي أدى بها لاعبو الجزيرة مباراتي أوكلاند سيتي النيوزلندي وأوراوا الياباني، ذاكراً أن الإصرار كان موجوداً عند اللاعبين وهذا ميز الفريق في المباراتين.

    وقادهم إلى نصف النهائي خاصة في المواجهة الأولى ضد أوكلاند، وأضاف: صراحة أعجبتني روح التحدي عند لاعبي الجزيرة أمام النيوزلندي، وأتمنى أن يلعبوا بتحد أكبر أمام الريال، لأن الخصم أقوى وأفضل.

    تهيب الخصم

    وحذر السد العالي لاعبي فخر أبوظبي من تهيّب الخصم، وأضاف: لا أحد يمكنه التقليل من قيمة ريال مدريد، فالعالم كله يعرف قوته لكن هذا لا يعني التخوف منه، الحذر مطلوب، أما الخوف فيقود للخسارة، لذلك يجب اللعب بثقة تامة والدخول إلى أرض الملعب بإمكانية الفوز عليه لأن ذلك ممكن.

    وقال حارس مرمى التعاون السعودي، إن المواجهة تعتبر فرصة تاريخية أمام نجوم الجزيرة لتخليد أسمائهم في عالم المستديرة ورفع أسهم الكرة الإماراتية بتحقيق الفوز والمضي قدماً في البطولة، لأن التاريخ يحفظ مثل هذه الإنجازات جيداً، وبالتالي عليهم أن يلعبوا لأجل أنفسهم والنادي الذي يدافعون عن شعاره في البطولة بكل قوة.

    مباراة رائعة

    وتوقع عصام الحضري الذي قاد منتخب بلاده أخيراً، إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، أن يقدم الجزيرة مباراة رائعة وقوية إذا تحلى اللاعبون بالإصرار والعزيمة وروح التحدي والثقة، وتمنى الحضري أن يوفق ممثل الإمارات في الحدث العالمي بتحقيق الفوز، وقال: دعواتنا من على البعد للجزيرة بالانتصار».

     

    طباعة Email