العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «سن آند ساند سبورتس» راعياً ماسياً لفريق في شباب الأهلي - دبي

    ■ إسماعيل البنّا يوقع عقد الرعاية بحضور عبد اللطيف الصايغ ومحمد باقر | البيان

    وقع نادي شباب الأهلي- دبي، اتفاقية رعاية ماسية مع «سن آند ساند سبورتس»، إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، في إطار سعي النادي لخلق شراكات رياضية تعزز من مخرجات المشهد الرياضي في الإمارة.

    حضر حفل التوقيع، محمد باقر نائب رئيس مجلس «مجموعة الخليج للتسويق» الرئيس التنفيذي لشركة «سن أند ساند سبورتس»، وعبد اللطيف الصايغ عضو اللجنة العليا للدمج، وإسماعيل البنّا المدير التنفيذي للنادي، بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي الطرفين من المديرين وعدد من اللاعبين.

    وأشاد عبد اللطيف الصايغ بهذه الشراكة الرياضية، لافتاً إلى دورها المرتقب في إثراء العمل الرياضي في النادي، متمثلاً في ارتداء لاعبي الفريق الأول العلامة التجارية نايكي مصحوبة بشعار «سن أند ساند سبورتس» خلال مختلف مسابقات الموسم الرياضي الحالي، وشدد على أن الساحة الرياضية المحلية بحاجة إلى بناء شراكات من هذا النوع تصب في صالح الأندية الرياضية الإماراتية.

    وأكد محمد باقر، أن الشراكة الحالية تعزز تواجد العلامة التجارية للشركة ضمن أبرز الفرق والفعاليات الرياضية في الإمارة والدولة، فضلاً عن دورها في تحقيق الحضور الذي تتطلع إليه في صفوف الشريحة العريضة من الجماهير الرياضية المشجعة لنادي شباب الأهلي - دبي، وأن نجاح أي علامة تجارية في المجال الرياضي، يُقاس بمدى ارتباطها بالجمهور وتعزيز جسور التواصل مع كافة عناصر المشهد الرياضي.

    تجدر الإشارة إلى أن إسماعيل البنّا، مثلّ النادي في التوقيع على اتفاقية الشراكة، ومن قبل سن آند ساند، رزان عقروق مديرة التسويق.

    طباعة Email