العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عموتة: لم نحضر إلى أبوظبي للنزهة

    Ⅶ عموتة يتحدث في المؤتمر الصحافي | البيان

    أعلن الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي المغربي جاهزية فريقه لمواجهة باتشوكا المكسيكي اليوم في مستهل مشوار بطل أفريقيا في كأس العالم للأندية، وأكد أن الوداد أمام فرصة تاريخية لا تتكرر كثيراً لتقديم نفسه والكرة المغربية والأفريقية والعربية بشكل جيد، وأن الفريق لم يأت إلى أبوظبي للنزهة، ولكن من أجل تحقيق الفوز وكتابة التاريخ في بطولة العالم للأندية، مشيراً إلى ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير المغربية والعربية.

    وقال في المؤتمر الصحافي أمس: «استعداداتنا جيدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية، ومعنوياتنا مرتفعة، صحيح أننا تأخرنا في الوصول إلى أبوظبي بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا، ولكننا على ثقة في إمكانياتنا وقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية».

    وأضاف: «محظوظون بأن نلعب مونديال الأندية هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وأنا على يقين بأن الفريق لن يحظى فقط بمؤازرة الجالية المغربية المتواجدة في الإمارات، ولكن بمساندة الجالية العربية كلها». وشدد عموتة على الرغبة الكبيرة التي يمتلكها فريقه في الظهور بشكل قوي في البطولة، وقال: «لم نحضر إلى أبوظبي للنزهة ولدينا ثقة في أنفسنا اكتسبناها من النتائج الجيدة التي حققها الفريق مؤخراً، وبعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا على الأهلي، ورغم أننا نعاني من بعض الغيابات إلا أن ثقتي في بقية اللاعبين كبيرة».

    طباعة Email