العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تاكافومي هوري: الجزيرة منافس قوي

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    وصف مدرب فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، تاكافومي هوري، فريق الجزيرة بـ«المنافس القوي» الذي يملك لاعبين على مستوى عال ويتمتعون ببنية جسمانية قوية، مؤكداً جاهزية فريقه للمباراة، وأنه يخوض اللقاء باعتباره نهائيا حاسما بالنسبة لهم.

    وقال في المؤتمر الصحافي أمس للحديث عن مواجهة الجزيرة: «نسعى للفوز في مواجهة الجزيرة رغم أننا نلعب على أرضه وبين جماهيره، ندرك جيداً أن اللعب على أرض الجزيرة وبين جماهيره أمر يصب في مصلحته، ولكننا في مستوى جيد من الجاهزية لتقديم أداء قوي يؤهلنا لتحقيق الفوز».

    وأضاف: «نريد أن نمثل الكرة اليابانية بأفضل صورة ممكنة، خصوصاً وأننا نخوض المشاركة الحالية ونحن بعيدون عن بلدنا بعكس المشاركة الأولى عام 2007 التي كانت في اليابان، وأعتقد أن الأمر قد لا يؤثر كثيراً، لأننا نملك الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه الأمور».

    وتابع: «لا أعتقد أننا في وضعية أفضل أو الفريق الأوفر حظاً للفوز لأن الفرص متساوية بين الفريقين، وخوض المباراة ضد فريق آسيوي أو عربي لا يمنحنا ميزة إضافية أو شيئاً من هذا القبيل، ومن الصعب القول إن التغلب على فريق آسيوي أو عربي سيكون سهلاً أو في متناول أيدينا».

    وأكد على أن الجزيرة منافس ليس سهلاً، ويملك لاعبين مميزين في خطوطه كافة، بالإضافة إلى أن لديه لاعبين يتمتعون بالقوة الجسمانية، ولذلك سنحاول وضع الخطة المناسبة لمواجهة الجزيرة بعدما درسنا نقاط قوته وضعفه.

    وعما تردد عن إمكانية غياب مهاجم الفريق رافائيل سيلفا بسبب الإصابة أوضح أن فريقه يدخل المباراة بصفوف مكتملة ولا يعاني من أية غيابات، وجميع لاعبيه في مستوى جيد من الجاهزية لخوض المباراة، لافتاً إلى أن فريقه سيتعامل مع المباراة كأنها فرصة حاسمة بالنسبة له كونها المؤهلة إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

    ورفض هوري التعليق على إمكانية مواجهة ريال مدريد وأن مباراة الجزيرة هي جسر العبور لملاقاة بطل أوروبا، وقال: «نركز فقط على مباراتنا مع الجزيرة، وكل شيء يتوقف على نتيجة تلك المباراة، ولا أستطيع التعليق عن مواجهة ريال مدريد قبل أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراة اليوم».

    طباعة Email