العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مسلم فايز: الجزيرة معتاد على الضغوطات

    أكد مدافع الفريق مسلم فايز أن فريقه الجزيرة معتاد على ضيق الوقت، حيث إن يومين فقط هما الفاصلان لمواجهة أوراوا بطل آسيا اليوم، ومشيراً إلى أن فريقه دائماً ما خاض مسابقات ضاغطة في موسم واحد وكان أقربها الموسم الماضي، حيث خاض 4 مسابقات محلية بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا.

    وأضاف: رجونا مزيداً من الوقت حتى نتمكن من الاستعداد الأمثل لكن لم تنصفنا الروزمانة الضاغطة لمونديال الأندية، فهي بطولة قصيرة لكنها شيقة بكل المقاييس ومحط أنظار العالم نظراً لحكم الفرق القوية المشاركة.

    وقال فايز: تحضيراتنا خلال اليومين تبلورت في تصحيح الأخطاء أمام أوكلاند سيتي، وحصة تكتيكية في ضوء دراسة الجهاز الفني للجزيرة للخصم، ولافتاً إلى أنها لن تكون سهلة وعلينا تدارك الأخطاء حتى نستطيع العبور إلى مواجهة نصف النهائي، والجميع متشوق إلى تمثيل الكرة الإماراتية، وافراح الجماهير.

    وأكد مدافع الجزيرة ان اهم الدروس المستفادة من المواجهة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي هي التراجع في الشوط الثاني والسماح للخصم بتنفيذ بعض الهجمات الخطرة، ولذلك فأن الجزيرة سيكون غير أمام بطل آسيا لأن خبرة الخصم الكبيرة واللاعبين الكبار الذين يضمهم، سيعاقبوننا في حال ارتكاب مثل هذه الأخطاء.

    وأوضح فايز ان فريقه اغلق ملف اوكلاند سيتي وهي مباراة سعيدة اندرجت في طي الماضي، حققنا فيها المهم بالتأهل إلى ربع النهائي، كما وقفنا على اخطائنا من أجل تحسين مستوانا في مواجهات الفرق المقبلة، وناشد اللاعب جموع الجماهير الإماراتية بالحضور إلى استاد مدينة زايد الرياضية من أجل تشجيع الجزيرة ممثل الدولة في العرس الكروي العالمي.

    طباعة Email