العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ألونسو: تعلمنا من دروس الماضي

    Ⅶ دييغو ألونسو مدرب باتشوكا | البيان

    قال الأوروغوياني دييغو ألونسو مدرب فريق باتشوكا المكسيكي إنه يحترم فريق الوداد المغربي كونه فريق يتمتع بشخصية البطل وحقق نتائج جيدة للغاية في البطولة القارية، بالإضافة إلى أنه فريق منظم وقوي دفاعياً ويتميز بالسرعة في الهجمات المرتدة، ولذلك يجب الحذر من خطورة لاعبيه.

    وأضاف: «بالطبع سعداء بالوجود في مونديال الأندية للمرة الرابعة لأنه مصدر فخر، وهدفنا الفوز في مواجهة الوداد، وبطبيعة الحال تعلمنا من دروس الماضي في المشاركات السابقة، ونحن لا نقلل من قيمة أي فريق ونكن كل التقدير والاحترام للمنافس والفرق الأفريقية، وسنحاول بذل كل ما في وسعنا لتقديم مباراة قوية».

    وتابع: «أعتقد أن الوداد سيسبب لنا المشكلات خصوصاً وأن لديه لاعبين على مستوى عالٍ وأجنحة تتميز بالسرعة، ولذلك لا يجب أن نترك لهم المساحات، كما أن مدرب الوداد قام بعمل كبير مع الفريق، وأعتقد أن المباراة ستكون قوية للغاية».

    وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق في البطولة أوضح: «سيغيب عنا إديسون بوتش للإصابة، وهو لاعب مهم ومؤثر وسنفتقده ولكن لدينا البدائل المناسبة لتعويضه، كما أن هناك شكوكاً حول مشاركة غوتيريز». وعن إمكانية خوض تجربة التدريب في أوروبا بعد ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في الكونكاكاف قال: «كل تركيزي ينصب حالياً على كيفية الفوز في مباراة الوداد ولا أفكر في أي شيء آخر الآن».

    طباعة Email