العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الغافري وباتنا يغيبان أمام دبا

    مطر يعود إلى تدريبات الوحدة الأسبوع المقبل

    يعود إسماعيل مطر نجم الوحدة إلى التدريبات الجماعية للفريق، الأسبوع المقبل، بعد تنفيذه برنامج التأهيل خلال الفترة الماضية للتعافي من آثار الإصابة بشرخ في ساق القدم اليسرى والتي تعرض لها في مباراة الفريق أمام شباب الأهلي ــ دبي في الجولة السادسة من الدوري .

    استأنف فريق الكرة بالنادي أمس، تدريباته على ملعبه باستاد آل نهيان استعداداً لمواجهة الوصل 14 الجاري في الجولة 4 من كأس الخليج العربي، ومن المقرر أن يؤدي العنابي تدريباته حتى نهاية الأسبوع على ملعبه قبل نقل تدريباته إلى أكاديمية كرة القدم بالشامخة في ظل بدء أعمال التجديد والتطوير لاستاد آل نهيان.

    وأكد عبد الباسط الحمادي مدير الفريق استعادة جهود الثنائي محمد العكبري وخليل إبراهيم بعد تماثلهما للشفاء وعودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية، بينما كشفت الأشعة التي خضع لها أحمد راشد حاجته للعلاج لمدة أسبوع عقب إصابته بالركبة في مباراة عجمان .

    وأشار الحمادي إلى أن حمدان الكمالي الغائب منذ 5 أشهر لتعرضه لإصابة الرباط الصليبي سوف ينضم إلى التدريبات نهاية الشهر الجاري ولا يزال اللاعب في مرحلة التأهيل في مركز «فيفا» بدبي.

    من ناحية أخرى يغيب الثنائي سلطان الغافري ومراد باتنا عن فريق الوحدة في مباراة دبا الفجيرة في بداية الدور الثاني من دوري الخليج العربي لكرة القدم، للإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث في مباراة عجمان الأخيرة.

    طباعة Email