العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    علي البدواوي: «الإعصار» يهدد الجميع

    صورة

    أشاد علي محمد بن عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا رئيس شركة كرة القدم، بأداء الإعصار في المباراة الأخيرة أمام الوصل، والتي انتهت بالتعادل 2- 2 ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشيراً إلى أن الإعصار قدم مباراة كبيرة تعتبر واحدة من أفضل المباريات لحتا في البطولة كان يستحق على إثرها الإعصار أكثر من نقطة.

    وقال: «الإعصار» استعاد شخصيته القوية التي اختلفت عن بداية الموسم، وبات يشكل تهديداً لجميع الفريق على غرار المباراة الأخيرة أمام الوصل، وهو يملك «كاريزما» قوية.

    تطور

    وأضاف: المباريات السابقة مع الفرق المنافسة كانت خارج حتا، وسوف نستضيف هذه الفرق على ملعبنا في الدور الثاني وخسارة فريقنا صعبة أمام منافسيه على ملعبنا وبين جماهيرنا، ما يدعو إلى مزيد من التفاؤل ، وعموماً مستوى الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى بفضل جهود الجهازين الفني والإداري.

    وعن قرارات التحكيم في مباراة الوصل ، قال: نثمن جهود الحكم محمد عبدالله ، ولكن بصفتي المسؤول عن النادي والفريق على وجه الخصوص، أتحدث بلسان حال جماهير حتا التي شعرت بالاستياء حيال بعض المشاهد أبرزها تجاهل الحكم،.

    وقوع لاعب الفريق عبدالله علي، وعدم إيقاف اللعب، مما منح الوصل فرصة تسجيل الهدف الثاني، إضافة إلى وجود ضربة جزاء لصالح حتا بشهادة كبار النقاد والمحللين، فضلاً عن وجود بعض الأخطاء الأخرى، ونعلم أن الحكام بشر وليسوا معصومين من الخطأ.

    وجوه شابة

    وأعرب البدواوي عن سعادته بظهور بعض الوجوه الشابة الصاعدة مثل عمر سعيد لاعب منتخبنا للشباب وفريق «20 سنة»، حيث حظي اللاعب بفرصة المشاركة أمام الإمبراطور، ولكن للأسف تم إشهار البطاقة الصفراء في وجه عمر من أول لمسة، وهو بحاجة إلى التشجيع في هذه الفترة، وقال: إن راشد سالم مهاجم منتخب الشباب، يتدرب حالياً مع الفريق الأول وسيتم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة إلى جانب نحو 5 عناصر آخرين من فريق الرديف تم تجهيز عقودهم ولديهم فرصة في المستقبل خاصة في ظل حالة التفاهم مع مدرب عربي.

    احتمالات

    وعن موقف السوري عمرو الميداني مع الفريق، قال: جميع الاحتمالات واردة، وفي انتظار التقرير الفني النهائي عن اللاعب، والميداني لاعب خلوق ومميز وتألق مع منتخب بلاده، وللأسف أبعدته الإصابة عن مباريات حتا في مناسبات عدة في الفترة الماضية. وأشار البدواوي إلى أن الروماني روبوتان يعاني من إصابة في الركبة وتحامل على نفسه في المباراة الأخيرة ومن المقرر سفره لألمانيا للعلاج

    شدد البدواوي على حرص حتا على فتح الأبواب أمام جماهير الفريق الضيف باستمرار نظراً لتكبدهم عناء السفر لمسافات طويلة من مختلف أنحاء الدولة

    طباعة Email