العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الشامسي يبرئ ماجد ناصر من إصابته

    حرر سلطان الشامسي لاعب الظفرة شهادة البراءة لزميله ماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي دبي، من تعمد دهسه في مباراة الفريقين مساء الجمعة الماضية بالجولة 10 من دوري الخليج العربي، مؤكداً أنه يتألم كثيراً من القسوة على ماجد ناصر أكثر من ألم الدهسة ذاتها، لأن ما فعله زميله لم يكن متعمداً.

    وذكر أنه يفترض حسن النية دائماً في مثل هذه المواقف، لأن ذلك هو الأصل في الحكم، وأفضل من ظلم الآخرين. قال: الشيء الذي أثبت لي أن ماجد ناصر لم يكن متعمداً هو اعتذاره لي 3 مرات، أثناء المباراة وبعدها ثم اتصاله الهاتفي بي، وفي كل مرة كان يؤكد أنه لم يتعمد ما قام به وأنا أصدقه.

    الشامسي كشف عن علاقة متميزة تربطه بحارس مرمى (الأبيض) مشيراً إلى أنه واحد من لاعبين قلائل كانوا يقدمون له النصح باستمرار خلال وجوده مع المنتخب. وقال: استفدت من خبرة ماجد ناصر الذي وجدت منه تعاوناً وحظيت بتوجيهاته وهذا دليل على نقاء قلبه وحبه لزملائه.

    لاعب الظفرة قال إنه شاهد حالة الدهس في الفيديو أكثر من مرة، ويرى أن ماجد ناصر كان مهتماً بالعودة السريعة لمرماه في لحظة لم يكن يراه فيها لأن تركيزه كان منصباً فقط على حماية عرينه.

    قال سلطان الشامسي: إنه عاتب على الحكم وليس على المنافس؛ لأن الحالة كانت تستدعي احتساب ركلة جزاء لفريقه. وأضاف: عدم تعمد ماجد ناصر لا يعفيه من ارتكابه للمخالفة، لأن احتساب المخالفات لا علاقة له بالنوايا، وكان يفترض أن نجد الإنصاف من الحكم في هذه المخالفة وغيرها من المخالفات.

    أكد نجم الظفرة -الذي كان من نجوم اللقاء بأدائه المميز وروحه القتالية- أن فريقه كان يستحق الفوز على شباب الأهلي خاصة لو احتسب لهم الحكم ركلة الجزاء، إلا أنه قال: إن تفاصيل المباراة انتهت بالنسبة له في الملعب وتمنى التوقف عن انتقاد ماجد ناصر الذي تحتاج الكرة الإماراتية إليه قبل ناديه الأهلي.

     

    طباعة Email