العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عجمان يحصل على «السعادة» في الدقائق الأخيرة

    كسر عجمان حاجز الدقائق الأخيرة التي عانى منها كثيراً هذا الموسم، وفقد فيها نقاطاً غالية، فحولها لصالحه حاصلاً على «السعادة» من الوحدة بتعادل ثمين في آخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة. ورغم حسرة الجمهور الوحداوي على خسارة نقطتين في طريق الذهاب للصدارة، إلا أن المدير الفني للفريق، الروماني ريجيكامب، كان راضياً على النتيجة قياساً بسيناريو المباراة الذي حوله عجمان لصالحه حتى وقت قريب للنهاية، ولكنه تحسر على المستوى.

    وعبر ريجيكامب، عن عدم رضائه للمستوى الذي قدمه فريقه خاصة في الشوط الأول، مشيراً إلى أن الوحدة لديه الإمكانيات لتقديم أفضل من ذلك.

    وقال إن الفريقين كانا قريبين من الفوز ونقطة التعادل بالنسبة له جيدة، والنتيجة مرضية من واقع سيناريو المباراة، مشيراً لضرورة تركيز فريقه على الناحية الدفاعية، وأكد ريجيكامب أن تركيزه الآن على الفترة المقبلة والاستفادة من فترة التوقف الطويلة بالنسبة له باعتبار أن مباراة الجزيرة المقبلة مؤجلة.

    ومن جهته أكد أيمن الرمادي أن المباراة جاءت متميزة من الفريقين مع أفضلية لفريقه في جزء من المباراة، مؤكداً أن عجمان اثبت انه فريق شجاع قادر على منافسة الكبار.

    وقال إن نقطة التعادل لم تأت صدفة، بل أن عجمان كان قريباً من تحقيق الثلاث نقاط من خلال الفرص المهدرة خاصة بعد التقدم بهدف السبق، مؤكداً رضاؤه التام عن المستوى وأمله في إنهاء الدور الأول أمام حتا بذات القوة. وأوضح الرمادي عدم وجود سر وراء مستوى ونتائج عجمان مع الفرق الكبيرة، وأن أكثر ما يميز فريقه الشجاعة والجرأة والثقة في امتلاك الكرة.

     

    طباعة Email