العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    نزيف «شباب الأهلي» مستمر والإمارات يستعيد الانتصارات

    «الزعيم» 22.. شراكة في الصدارة

    حقق العين فوزاً ثميناً على ضيفه النصر بنتيجة 2-1 مساء أمس على ملعب استاد خليفة بن زايد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وبهذه النتيجة رفع «الزعيم» رصيده إلى 22 نقطة، متشاركاً مع الوصل «22 نقطة» في الصدارة، قبل جولة واحدة من نهاية الدور الأول.

    في حين تجمد رصيد النصر عند 14 نقطة، سادساً. وتقدم النصر بهدف الأرجنتيني زاراتي (ق 8)، وأدرك العين التعادل عن طريق ركلة جزاء لصالح السويدي بيرغ الذي نفذها بنجاح (ق 34)، قبل أن يعود اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني له وللعين (ق 61).

    وبفوزه أمس، يرفع العين عدد انتصاراته على النصر إلى 12 مقابل 4 انتصارات للأخير، في حين حضر التعادل بينهما في 3 مناسبات خلال مواجهات الفريقين البالغة 19 مباراة بدوري الخليج العربي في عهد الاحتراف.

    وواصل شباب الأهلي - دبي، نزيف النقاط ، بالتعادل السادس على التوالي، وجاء أمام ضيفه الظفرة بنتيجة 1 - 1، فيما استمر الظفرة دون فوز في آخر 8 جولات. وتقدم شباب الأهلي في الدقيقة 22، من رأسية تعامل فيها ديوب مع ركلة ركنية واحتسبها الحكم هدفاً، بعد مشاورات مع مساعده الأول، وأدرك الظفرة التعادل بعد 5 دقائق من ركلة جزاء نفذها مهند كرار، وبالتعادل رفع شباب الأهلي رصيده إلى 15 نقطة خامساً، والظفرة إلى 8 نقاط.

    واستعاد صقور الإمارات ذاكرة الانتصارات، واصطاد «النواخذة» بهدف دون رد بإمضاء الارجنتيني ساشا في الدقيقة 15 بالملعب الخضراوي برأس الخيمة، وكان آخر فوز للصقور بالدوري تحقق في الجولة الثالثة، (على حساب حتا)، وبفوزه وصل الإمارات إلى النقطة السابعة فيما تجمد دبا الفجيرة عند النقطة العاشرة.

    طباعة Email