العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    اتحاد الكرة يدعم الجزيرة في مونديال الأندية

    ■ الكرة الإماراتية تصطف في دعم الجزيرة | البيان

    أكد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم وقوفه ودعمه الكامل لفريق نادي الجزيرة خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من السادس حتى السادس عشر من شهر ديسمبر المقبل بمشاركة سبعة أندية هي الجزيرة (الإمارات)، بطل دوري الخليج العربي، وأوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا، وريال مدريد الإسباني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، وباتشوكا المكسيكي (بطل الكونكاكاف) والوداد البيضاوي المغربي (بطل أفريقيا) في حين من المنتظر تحديد بطلي آسيا وأميركا الجنوبية نهاية نوفمبر الجاري.

    وعبر المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد عن ثقته بكافة الأندية الإماراتية وتقديمهم للمثال المشرف في المشاركات الإقليمية والقارية والعالمية، مشيراً إلى أن الاتحاد سيضع كل إمكانياته لدعم الأندية.

    وأضاف إن فريق الجزيرة «فخر أبوظبي» يضم عدداً من النجوم الدوليين المتميزين، منوهاً إلى أن العمل الكبير داخل النادي والذي قاده لإحراز لقب الدوري الموسم الماضي.

    وعبر رئيس الاتحاد عن ثقته من أن مجالس إدارات الأندية والجماهير وكل وسائل الإعلام المحلية سيقفون بقوة خلف «فخر أبوظبي» في هذه البطولة المهمة.

    كما ثمن رئيس الاتحاد الدور والعمل الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمة المحلية العليا للبطولة برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي وأعضاء اللجنة في التحضير لهذه البطولة.

    الجدير بالذكر أن الجزيرة سيواجه فريق أوكلاند سيتي في مباراة الافتتاح وذلك في ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

    طباعة Email