العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    العين والظفرة..الفوز الأول

    من لقاء سابق بين العين والظفرة | البيان

    يستضيف العين في الرابعة و50 دقيقة عصر اليوم على ملعبه باستاد خليفة بن زايد فريق الظفرة بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى ضمن مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، ويسعى الفريقان إلى الفوز الأول من أجل تحسين مركزيهما في المجموعة، يحتل العين المركز الخامس بنقطة واحدة وبفارق الأهداف عن الظفرة (الأخير) بنفس الرصيد.

    ويغيب عن العين أكثر من 6 لاعبين أساسيين للمشاركة في معسكر المنتخب والإصابات، ويلعب الفريق بمعنويات عالية بعد الفوز على الوحدة بهدف في الدوري، وفي المقابل يلعب الظفرة بلاعبي الصف الثاني لتجهيزهم ويواجه الفريق مشكلة في الهجوم بعد تأكيد غياب البرازيلي الميدا حتى بداية ديسمبر.

    وأكد الكرواتي زوران مدرب العين، جاهزية فريقه، مشدداً على أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز، وقال في مؤتمر المباراة «نسعى لتحسين مركزنا في المجموعة، والمباراة لن تكون سهلة في ظل غياب العديد من (الدوليين) بالإضافة للإصابات ونحن مطالبون بالتعامل مع ظروف الغيابات وإظهار أفضل ما لدينا بما يقودنا للفوز وتعزيز حظوظنا في المنافسة على التأهل».

    وحول العقوبة التي أوقعتها لجنة الانضباط على «عموري»، قال: «الأمر ليس جيداً وشخصياً لا أفضل الحديث حول تلك العقوبات لأن القرار أصبح واقعاً».

    نتيجة إيجابية

    ومن جهته أكد محمد قويض مدرب الظفرة أنه يسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام خصم قوي يتساوى معنا في رصيد النقطة من اجل تحسين مركز الفريق في المجموعة.

    وكشف عن تراكم الإصابات في صفوف الظفرة وقال: لأول مرة نجد أنفسنا أمام 7 إصابات هذا عدد كبير وخاصة أن المصابين من ضمن عناصر التشكيلة الأساسية، لكننا يجب أن نتعامل مع هذا الواقع حتى نتجاوزه بنجاح، أثق بجميع اللاعبين وأعلم أنهم يمتلكون مقدرات جيدة. واعتبر قويض أن واحداً من المكاسب التي يسعى إليها خلال المباراة تجهيز إبراهيم العلوي وعبدالله عبدالهادي وحمد الحمادي الذين غابوا في الفترة السابقة بسبب الإصابة.

     

    طباعة Email