العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    برانديللي: سنواصل العمل بأفكار جديدة

    النصر والجزيرة.. صراع القمة

    من لقاء سابق بين النصر والجزيرة | البيان

    يستضيف النصر نظيره الجزيرة الساعة 19:30 من مساء اليوم، على استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، لحساب الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي، في لقاء ساخن لفك الشراكة بينهما في صدارة المجموعة الأولى، التي يحتلها الفريقان برصيد 4 نقاط.

    ويفتقد النصر في هذه المواجهة 6 لاعبين، بسبب انضمام 4 عناصر إلى معسكر المنتخب الوطني، هم خليفة مبارك ومحمود خميس وجاسم يعقوب وطارق أحمد، واللبناني جوان العمري، بسبب التحاقه بمنتخب بلاده، وفواز عوانة المصاب.

    ردة الفعل

    وأكد الإيطالي تشيزاري برانديللي مدرب العميد، أن فريقه جاهز للقيام بردة فعل إيجابية، عقب الخسارة القاسية التي تلقاها النصر من جاره الوصل في لقاء الديربي، مشيراً إلى هذه الغيابات لن تقلل من عزيمة النصر لتحقيق الفوز، بهدف الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، وأنه يسعى لاستعادة جهود سالم صالح والبرازيلي مارسيلو سيرينو العائدين من إصابة.

    وأوضح المدرب الإيطالي أن خسارة لقاء الديربي أمام الوصل، جعلته يكتشف المعدن الأصيل والشخصية القوية للاعبي النصر، وإدارة الفريق بشكل عام، من ناحية قدرتهم على تجاوز العثرة، وقال: «أنا فخور وسعيد في الوقت نفسه بتدريب النصر، لأن الأشخاص المحيطين بي، لاعبين وإدارة، على قدر المسؤولية، والجميع أظهر الأشياء المحفزة عقب الخسارة».

    مواجهة صعبة

    وهنأ برانديللي لاعبي النصر الذين تم ضمهم إلى المنتخب الوطني، متوقعاً أن تتم دعوة المزيد من لاعبي الفريق في الفترة المقبلة، لأنه يزخر بالمتألقين والمتميزين في عملهم، مشدداً على صعوبة مواجهة الجزيرة، وقال: نواجه فريقاً قوياً يضم العديد من العناصر الواعدة، وهو من الفرق التي تلعب دائماً بهدف الفوز، وأعتقد أن المباراة ستكون مفتوحة من الجانبين، وعلى درجة عالية من الإثارة والتشويق.

    واعترف برانديللي أن الظروف التي واجهها النصر، خاصة على صعيد الإصابات، أثرت في مستوى الفريق، وقال: المباراة الوحيدة التي تعافى فيها الفريق وقدم فيها الأداء المطلوب، هي مباراة الجزيرة في الدوري، قبل أن تعاودنا الإصابات من جديد، ونفتقد عناصر مؤثرة، ولكننا لا نخشى مثل هذه الأمور، وسنواصل العمل بأفكار جديدة، ونحن قادرون على تخطي كل الصعوبات.

    ثقة كبيرة

    من جهته، قال تين كات في المؤتمر الصحافي التقديمي: سبق وواجهنا العين في هذه المسابقة، وفزنا عليه، رغماً عن الغيابات الكبيرة في التشكيلة، ولهذا لست قلقاً على الإطلاق بخصوص جاهزية فريقي لمواجهة النصر، ولدي ثقة كاملة في المجموعة التي اختيرت للمباراة، وهم لا شك أنهم سيبذلون قصارى جهدهم واستغلال الفرصة المتاحة لهم.

    وأضاف، النصر فريق منظم ومنضبط تكتيكياً، وقوي على مستوى الدفاع، وأعتقد أنهم تأثروا هجومياً بغياب فانديرلي، وفي كل الأحوال، فإننا مطالبون بالحفاظ على أعلى درجات التركيز طوال زمن المباراة، وعلى اللعب بجماعية، حتى نفرض أسلوبنا عليهم، ونحرمهم من خلق أي مشاكل لنا».

    وفي السياق نفسه، أشاد تين كات بالمستويات المميزة التي قدمها خريجو أكاديمية النادي في الاستحقاقات الماضية، وقال، منحت الفرصة بشكل مستمر لأحمد العطاس ومحمد جمال وخلفان مبارك، وهم الآن موجودون ضمن قائمة منتخب الإمارات الأول، وأنا سعيد بالتطور الكبير في مستواهم.

    7

    يواجه الجزيرة منافسه النصر بالشباب، نظراً لالتحاق 7 من لاعبيه بالمنتخبات الوطنية، وهم علي خصيف، فارس جمعة، محمد فوزي، محمد جمال، خلفان مبارك وأحمد العطاس مع المنتخب، والمغربي مبارك بوصوفة مع منتخب بلاده، وبالنسبة لعلي مبخوت فقد انضم للتدريبات الجماعية للجزيرة واستكمال برنامجه العلاجي. أبوظبي- البيان الرياضي

    مبارك سعيد: النصر بمن حضر

    أكد مدافع النصر مبارك سعيد أن فريقه على أتم الاستعداد للظهور بمستوى جيد وتحقيق النتيجة المطلوبة في مواجهة الجزيرة مساء اليوم، مشيراً إلى أن الغيابات التي سيشهدها الفريق مهمة ولكن النصر بمن حضر، كما أن كل اللاعبين مستعدون لتقديم أداء مشرف وعلى قدر الطموح.

    وقال: «شخصياً لم ألعب منذ فترة مع الفريق الأول بسبب الإصابة لكني شاركت في 4 مباريات مع فريق الرديف وأشعر أنني على أتم الاستعداد لخوض مباراة الجزيرة وسأحرص على أن أكون عند حسن الظن». وأضاف: تعويض جوان العمري في الدفاع ليست مهمة سهلة، أشعر بمسؤولية كبيرة وسأحاول الظهور بشكل جيد وبذل كل طاقاتي للمساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية.

     

     

    طباعة Email