العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    غانم الهاجري:عموري مرتبط بالعين وباقٍ معه

    ■ العين يكمل استعداده للقاء الظفرة السبت | البيان

    قطع غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بأن قائد الفريق وصانع ألعابه الموهوب عمر عبد الرحمن، باق مع العين ومرتبط به. وقال في تغريدات له على حسابه بتويتر: (عموري مرتبط بالعين وباقٍ مع العين وهي رغبة خالصة من اللاعب.. عموري ليس مجرد لاعب في تشكيلة نادي العين.. هو قائد وملهم للفريق). ووجدت تغريدة الهاجري تفاعلاً كبيراً ولافتاً من قبل جمهور النادي الذي ظل يتساءل عن تجديد العقد مع اللاعب الذي ينتهى بداية العام المقبل.

    وأكد الهاجري أن عموري قدم الكثير لنادي العين وجمهوره، وفي كل مرة يؤكد أن ما قدمه له نادي العين أكثر. وقال في تغريدة ثانية: (عموري قدم الكثير لنادي العين ويثمن دائماً ويؤكد أن ما قدمه له نادي العين وقيادته واسم الزعيم يعجز الوقت والزمان أن يجعله يرد ذلك الجميل). وقال: (عموري دائماً ما يكون استثناء ليس على المستوى الفني فقط بل وهو في أصعب اللحظات والإصابة يتواجد عندما يحتاجه الزعيم).

    وبعد ابتعاده لأكثر من خمسة أسابيع عن المشاركة مع الفريق بداعي الإصابة، عاد اللاعب الموهوب لصفوف العين في مباراته الأخيرة أمام الوحدة، وقدم مستوى فنياً متميزاً كعادته وكان أحد نجوم المباراة التي انتهت بفوز العين بهدف دون رد.

    من جهة أخرى تابع العين مناوراته الميدانية وأجرى أمس مرانه قبل الأخير، استعداداً للمواجهة التي تجمعه بضيفه الظفرة بعد غد السبت على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين.

    طباعة Email