العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الإصابة تبعد الميدا عن الظفرة حتى نهاية الدور الأول

    عانى الظفرة خلال الجولات الماضية من موجة الإصابات التي اجتاحت صفوف الفريق، وأدت لغياب مجموعة من اللاعبين، وكانت آخر الأخبار الحزينة للظفراوية، غياب البرازيلي أيلتون الميدا هداف الفريق في الدوري برصيد 5 أهداف، لمدة شهر عن الملاعب، أي حتى نهاية الدور الأول من دوري الخليج العربي، بعد أن بينت الفحوصات حاجته للراحة من إصابته في العضل.

    ومن جهته أتخذ السوري محمد قويض مدرب الفريق، قرارا جريئا بموافقة ومباركة الجهاز الإداري، يتمثل في مقابلة العين بعد غد السبت في منافسة كأس الخليج العربي، بعناصر الصف الثاني مع إشراك المغربي عصام العدوه فقط من عناصر التشكيلة الأساسية التي ظل يعتمد عليها الفريق منذ بداية.

    وقال قويض إنه اختار الدفع بعناصر الاحتياط في مباراة العين رغم قوة الخصم واحترامه له، لأن تركيز فريقه على الدوري. وأضاف: أيضاً نهدف إلى منح اللاعبين راحة من المشاركات المستمرة، خاصة في ظل الإصابات التي تطارد بعض العناصر، حتى يتم تجهيزهم لمباراة الوصل المقبلة في الدوري.

    وأشار مدرب الظفرة إلى أحقية اللاعبين الذين يجلسون على مقاعد البدلاء بفرصة اللعب، ذاكراً أنهم جديرون بالدفاع عن شعار النادي في المباريات التنافسية، ولا يمكنهم الجلوس باستمرار على دكة الاحتياط. وأضاف: المباراة تعتبر فرصة للاعب الذي يريد الانضمام إلى التشكيلة الأساسية، ومن يجتهد في كرة القدم يمكنه أن يصل إلى هدفه. وأكد قويض أنه مطمئن لوضع الفريق لأنه يضم عناصر جيدة.

    طباعة Email