العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    النقطة 12 هدف منتخب الشباب أمام البحرين

    في أجواء مفعمة بفرحة التأهل بجدارة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب، المقامة بإندونيسيا في أكتوبر المقبل، بعد انتزاعه بطاقة التأهل وصدارة تصفيات المجموعة الأولى، يتطلع منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة إلى إنهاء مشواره في التصفيات ببلوغ النقطة 12، وتحقيق العلامة الكاملة حين يواجه منتخب البحرين في تمام الساعة الثالثة ظهر الغد (بتوقيت الإمارات)، ضمن إطار الجولة الرابعة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى التي تستضيفها العاصمة القرغيزية بيشكيك.

    انفراد بالصدارة

    وكان منتخبنا الوطني قد أكد انفراده بصدارة المجموعة وحيداً، بعد أن ألحق هزيمة ثقيلة بمنتخب قرغيزستان صاحب الأرض والجمهور، وتغلب عليه 4-1، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة مباريات، قبل أن تشهد الجولة الماضية، المواجهة الخليجية بين منتخبي عُمان والبحرين، الذي تضمن سيناريو مثيراً بإحراز منتخب البحرين هدف التعادل 1-1 في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع والمقدر بخمسة دقائق، مما أدى لتوقف رصيد كل منهما عند أربع نقاط، ليحجز بذلك «الأبيض الشاب» رسمياً بطاقة التأهل قبل خوض الجولة الأخيرة من التصفيات. وسيطرت فرحة التأهل الرسمي على أمسية الفريق، وتبادل اللاعبون وجميع أفراد البعثة التهاني، ولكن الجهاز الفني بقيادة الصربي ليوبينكو درولوفيتش وجهازه الفني المعاون، قرروا تأجيل أي احتفالات لما بعد نهاية مباريات الجولة الأخيرة.

    تدريب أخير

    وبعيداً عن ذلك، أدى منتخبنا الوطني حصته التدريبية الأخيرة على ملعب الاتحاد القرغيزي لكرة القدم، استعداداً لمواجهة منتخب البحرين غداً، بحضور راشد الزعابي وهشام الزرعوني، عضوي مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، اللذين حرصا على التواجد ودعم اللاعبين، رغم الأجواء الممطرة ودرجة الحرارة المنخفضة التي وصلت أقل من 7 درجات مئوية التي صاحبت التدريبات. ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن تشهد قائمة «الأبيض الشاب» في المباراة أمام البحرين، بعض التغييرات على مستوى التشكيلة والأسماء التي ستبدأ المباراة، حيث يُخضع الجهاز الفني عدداً من العناصر الأساسية للراحة بعد المجهود الكبير الذي قدموه خلال المباريات الماضية، ومشاركتهم بصورة متتالية، وعدم حصولهم على وقت كافٍ للحصول على الراحة.

    10

    حافظ منتخبنا على أن يكون صاحب أقوى خط هجوم على مستوى مجموعته قبل خوض الجولة الأخيرة، برصيد عشرة أهداف، إضافة إلى كونه صاحب أقوى خط دفاع في مجموعته.

    طباعة Email