العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    التكتم العيناوي يخدع الوحدة .. و«عموري» أكبر من الاحتجاج على زوران

    أجمع طاقم برنامج المنصة على أن فريق العين تعامل مع مباراة الكلاسيكو بذكاء، ومنح فرق الوحدة إيحاء بأنه الأفضل، ليفاجأ بعودة العين قوياً ومهاباً، كما وجه البرنامج انتقادات مباشرة إلى نجم العين عموري ووصفوه بأنه لاعب قدوة أكبر من أن يحتج على قرار زوران باستبداله لأنه أدرى بمصلحته، خاصة وأنه عائد من الإصابة.

    وقال الكابتن مطر غراب بأن فريق العين تعامل بذكاء مع مواجهة الكلاسيكو، حيث تكتم المدرب على خياراته للمباراة ولم تفصح الإدارة عن واقع الإصابات ومن استشفى منهم، خاصة نجم الفريق عموري الذي لم يتم تأكيد مشاركته حتى آخر لحظة من المواجهة، وهو تكتيك جيد أعطى رسالة مبطنة لفريق الوحدة بأنهم الأفضل والمرشحون بقوة للفوز في المباراة، وأن العين يعاني من النقص العددي .

    كما وجه «المنصة» انتقادات مباشرة إلى نجم العين عموري بأنه لاعب قدوة وقائد للفريق وأكبر من أن يعترض على قرار مدربه زوران باستبداله، خاصة وأنه عائد من إصابة وسمح له بالعب 70 دقيقة، وهي كافية له حتى لا تتفاقم إصابته التي استغرقت وقتا طويلا لأجل تأهيل.

    وأكد الكابتن عبد الله وبران بأن زوران كان محقه في تبديله وبدليل أن الفريق تحسن أداؤه ونجح في تسجيل هدف الفوز بعد خروج عموري.

    طباعة Email