العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الصقور حمائم

    إذا أردت الحصول على 3 نقاط واحتجت لها بشدة في مسابقة دوري الخليج العربي، فأمامك طريقان: الأول هو الاجتهاد والعمل على التطوير، وهذا يحتاج لمزيد من الوقت وإلى الدفعة المعنوية، وهناك طريق سهل ومجرب، وأثبت فاعلية.. انتظر مباراة فريقك أمام الإمارات.

    الحقيقة أن فريق الصقور ليس صقوراً وإنما حمائم سلام أمام كل الفرق، يلعبون لمصلحة المنافسين، وينزفون النقاط تباعاً، دون مثابرة أو محاولة للخلاص والافتكاك.

    الإمارات خسر المباراة الرابعة على التوالي، ومنذ آخر انتصار للفريق على حتا في الجولة الرابعة لم يحقق الإمارات أي انتصار، وفي الجولات الأربعة والأخيرة دخل مرمى الفريق 10 أهداف من منافسين مباشرين كعجمان والشارقة، أو من فرق المقدمة كالخسارة من العين وشباب الأهلي دبي، وفريق الإمارات بالشكل الحالي في الطريق إلى الهاوية.

    على الجانب الآخر، حقق فريق الشارقة انتصاره الأول في الدوري بعد 3 تعادلات و3 خسائر، وبالطبع لم يكن هناك أفضل من الإمارات لتحقيق هذا الفوز، الذي سيكون دافعاً معنوياً للملك الساعي لاستعادة توازنه مع مدربه الجديد عبد العزيز العنبري.

    المشوار لا يزال طويلاً، إلا أن اللعب في مؤخرة الدوري شيء لا يرضي أحداً، وعلى إدارة الإمارات بحث سبل الخروج من هذا النفق المظلم.

    طباعة Email