العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    استدعاء معالج فيزيائي أسترالي لتأهيل اللاعبين

    Ⅶ محمد قويض

    أكد محمد قويض مدرب الظفرة، أنه كان يدرك صعوبة مباراة عجمان، وقال: كنا نسعى لتعويض خسارتنا السابقة في الدوري بينما يلعب عجمان بعد تحقيقه فوز ثمين على الإمارات زاد من رغبته في تحقيق الانتصارات، وما صعب المهمة على فريقي هو الإصابات المتعددة في صفوف اللاعبين، والتي حرمتنا من الانتصارالذي لعبنا من أجله، وبسبب تعدد الإصابات استدعينا معالجاً فيزيائياً من أستراليا حتى يساعد الجهاز الطبي على تأهيل اللاعبين، لأن الموقف صعب جداً، لا يمكن أن نفقد 4 و 5 لاعبين من عناصر التشكيلة الأساسية، لكن يجب أن نتعامل مع الوضع بشكل جيد حتى نتجاوزه للأفضل.

    وأضاف: أعتبر أن التعادل خسارة لنا، لأن المباراة على ملعبنا ولأننا كنا نحتاج إلى النقاط الثلاث والتقدم في ترتيب الدوري، ولكن إذا نظرنا بحسابات الإصابات بالفريق فإن النتيجة تعتبر عادلة خاصة إذا تمت مقارنتها بالأداء في الملعب.

    توقف

    وأشار المدرب السوري إلى أنه سيعمل على الاستفادة من فترة توقف الدوري بتجهيز اللاعبين المصابين لأجل عودتهم سريعاً إلى الملعب، وقال: ربما لم نقدم مردوداً جيداً في المباراة، لكن الظفرة عندما يكون مكتملاً لا خوف عليه ويمكنه أن يخرج بنتيجة إيجابية أمام أفضل فرق الدوري.

    وتحدث مدرب الظفرة عن الناحية الفنية وقال: عجمان كان متفوقاً في الدقائق الخمس الأولى، وركز على الجانب الهجومي ولكننا عدنا سريعاً لنبادله الهجمات ثم لعب الفريقان بحذر، وحتى الفرص المتاحة لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى أي من الفريقين.

    خطورة

    وكشف محمد قويض أنه عمل على إغلاق مناطق الخطورة في صفوف خصمه بالحد من تحركات كوني ومايغا وإيدلسون، عن طريق رقابة صارمة نجح فيها لاعبو الظفرة، وقال: فعلنا كل ما في وسعنا حتى نكسب النقاط الثلاث، ولكن كما ذكرت ظروف المباراة كانت صعبة وعلينا أيضاً أن نحترم رغبة عجمان في تحقيق نتيجة إيجابية، لأنه يمتلك ذات الدافع وفي النهاية هذا حال كرة القدم.

    وتمنى مدرب الظفرة أن يتجاوز فريقه عقبة الإصابات سريعاً حتى يتمكن من العودة إلى مستواه الحقيقي ويقدم مباريات جيدة تساعده على كسب النقاط والتقدم في جدول الترتيب.

    طباعة Email