العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    زاكيروني يقود «الأبيض» ويضم مرزوق والنوبي

    استهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره بمدينة العين، وأجرى مساء أمس أول تدريباته تحت قيادة المدرب الإيطالي زاكيروني، بمشاركة 26 لاعباً، فيما تم استبعاد المصابين الخمسة وهم: ماجد حسن، وأحمد شامبيه، وإسماعيل مطر، وإسماعيل الحمادي، وسالم صالح، الذين اجتمع معهم المدرب للاطلاع على برنامجهم العلاجي، في حين منح لاعبي العين والوحدة راحة لمدة يوم.

    وشهدت التدريبات مشاركة لاعب الجزيرة محمد جمال كوجه جديد في القائمة، كما تم ضم لاعبين جديدين هما محمد مرزوق، (شباب الأهلي)، وسهيل النوبي (بني ياس) وسيشاركان اليوم في التدريبات.

    ويستعد الأبيض لخوض مباراتين وديتين خلال معسكر العين، مع منتخبي هاييتي وأوزبكستان، في 10 و14 الجاري. ويأتي معسكر العين ضمن برنامج إعدادي طويل المدى قصد منه الجهاز الفني الجديد التعرف أكثر على اللاعبين، قبل الدخول في أجواء نهائيات كأس آسيا 2019. ويدرس المدرب زاكيروني عدداً من الاقتراحات لتنفيذ خطة إعداد أمثل قبل النهائيات الآسيوية المقبلة، ومن ضمن الخيارات المطروحة المشاركة في دورة غرب آسيا التي تستضيفها المملكة الأردنية في ديسمبر، فضلاً عن استغلال أيام (فيفا) لإقامة عدد من التجارب الودية.

    طباعة Email