العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دبا وحتا يرفضان الفوز طوال 270 دقيقة

    ■ صراع على الكرة في مباراة دبا وحتا | تصوير - زيشان أحمد

    رفض لاعبو النواخذة والإعصار تحقيق الفوز في 270 دقيقة وهى حصيلة المباريات الثلاث التي جمعتهما في عصر الاحتراف بالتعادل ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي، وفي مباراة أول من أمس 2 - 2 في الجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

    وأكد السوري نزار محروس مدرب حتا أن النقطة مكسب لفريقه الذي فرض التعادل بملعب دبا الفجيرة، مشيراً إلى أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة وفرضوا أسلوبهم وخاصة في الشوط الأول، وقال: هدف ديالو الثاني أصابنا بالصدمة، خصوصاً وأنه جاء عكس مجريات اللعب، وأشاد بدخول عيسى عبيد الذي غير كثيراً من المعطيات في الخط الأمامي وساهم في تسجيل التعادل عبر تمريرة لروزا.

    وفي المقابل، ظهرت على كاميلي مدرب دبا ملامح الحزن بعد تفريط فريقه في النقاط الثلاث التي كان أقرب لها، واستبعد كاميلي القيام بأي تغييرات على مستوى الأجانب خلال الميركاتو الشتوي في معرض رده على المنتقدين لأداء كل من ديالو وسياو المتراجع.

    وقال: إنني راضٍ عن أداء كافة اللاعبين واستعاد ديالو حاسة التهديف منذ فترة وهو لاعب تكتيكي ويساعد الفريق كثيراً، كما أن سياو يمتلك الخبرة وقدم مباريات كبيرة مع بداية الموسم، وجاء تراجع أدائه للإصابة.

    وأقر كاميلي بالبداية القوية لفريق حتا في مباراة الفريقين، وقال: نجحنا في سحب البساط من تحت أقدام لاعبي حتا بالتقدم بالهدف الثاني في أول ثواني من الشوط الثاني.

    وقلل كاميلي من تأثير التعادلات التي تحدث أمام الفرق المنافسة على البقاء مذكراً بان فريقه حقق فوزين على التوالي على الجزيرة وعجمان وقال: أمامنا مباريات مهمة سيكون الفوز بها يساوي 6 نقاط.

     

    طباعة Email