العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الوحدة يتدرب خلف الأسوار المغلقة

    Ⅶ تدريبات سابقة للوحدة | البيان

    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب إغلاق تدريبات الفريق أمام وسائل الإعلام والجماهير وذلك استعداداً للكلاسيكو المهم والمرتقب بين الوحدة والعين بعد غد السبت على استاد آل نهيان في ختام مباريات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي. ويؤدي فريق الوحدة مرانه الأساسي اليوم خلف الأسوار المغلقة في إطار تحضيراته الجدية للمباراة، إذ من المنتظر أن يضع المدير الفني ريجيكامب الملامح الرئيسية للخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.

    وكان الفريق قد أدى تدريباً مغلقاً أمس بعد قرار الجهاز الفني بإغلاق التدريبات وحتى موعد المباراة وذلك بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء إسماعيل مطر الذي يغيب عن اللقاء لإصابته بشرخ في ساق القدم اليسرى والتي ستبعده عن الملاعب لنحو 4 أسابيع، بينما لا تزال الجهود مستمرة من أجل تجهيز المدافع سالم سلطان في حالة تماثله للشفاء من أجل اللحاق بالمباراة.

    «تيفو» ضخم

    من جهة أخرى، أعدت جماهير الوحدة «تيفو» ضخماً، للظهور في مدرجات استاد آل نهيان في مباراة الكلاسيكو التي تتميز بخصوصية شديدة بين جماهير الناديين. وقال إبراهيم الحوسني المنسق العام لجماهير الوحدة إن مدرجات «العنابي» ستشهد «تيفو» يغطي مساحة كبيرة من أرجاء المدرجات، بدءاً من المدرجات المواجهة للمنصة الرئيسية وحتى المدرجات خلف المرمى من الجهة اليسار.

    طباعة Email