المرزوقي: التنافس قوي وإن قلت الضغوط

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يرى أحمد سعيد المرزوقي المشرف العام على فريق الجزيرة، عكس ما يراه الكثيرون في ما يخص غياب الحماس والإثارة عن دوري هذا الموسم، وقال إن الإثارة موجودة والتنافس قوي، ولكنه لم ينكر قلة الضغوط على الفرق المكافحة على البقاء.

وأوضح المشرف العام على فريق الجزيرة، أن الحضور وارتباط الجمهور كبير بعد أن اتسعت دائرة المنافسة بين الفرق المؤهلة للقب فنصف فرق الجدول تعد في دائرة المنافسة على اللقب وأي تعثر لفريق يغير مركزه مباشرة، وهو أكبر دليل على قوة التنافس هذا الموسم، وانعكس ذلك على جمهور 6 فرق على الأقل ليأمل الفوز بدرع الدوري.

ونفى مشرف فريق الجزيرة قلة الحماس لدى الفرق الساعية للبقاء في مواجهاتها أمام المنافسين الكبار، وقال إن كل مباراة صعبة للمرشحين للقب وكذلك بالنسبة للساعين للبقاء في ما بينهم.

حظوظ

واستبعد المشرف العام على فريق الجزيرة، فكرة الحظوظ الوافرة بالنسبة للهابطين في مواجهة ثالث ورابع الدرجة الأولى، موضحاً أن كل الاحتمالات واردة ومن الممكن فوز الثالث والرابع في ظل وجود فرق قوية حالياً في دوري «الهواة» مثل بني ياس والاتحاد والفجيرة ودبا الحصن والعروبة، مشيراً إلى خوض صاحبي المركزين 11 و12 في دوري الخليج العربي ملحق البقاء لا يعني أنهما في مأمن من الهبوط، والضغوط موجودة بين الفرق التي تسعى للهروب من هذين المركزين والمسألة في النهاية مرتبطة بجاهزية الفرق أكثر من كونها حماساً ورغبة.

متوقعاً، أن يكون حسم الدوري هذا الموسم مشوقاً عن المواسم السابقة التي كان يحسم فيها اللقب قبل 4 أو 3 جولات من النهاية، فالمؤشرات تقول إن حسم الدوري لن يكون قبل الجولة الأخيرة من واقع تزايد عدد المنافسين.

Email