الإمارات يخسر من سيلاريفو الصربي

■ «الصقور» تعرض للخسارة في آخر مبارياته الودية في صربيا | البيان

خسر فريق الإمارات الأول كرة القدم أمام نظيره سيلاريفو أحد فرق دوري الدرجة الثانية في صربيا بنتيجة 3ـ 2. آخر مبارياته الودية في معسكره الخارجي في صربيا، استعداداً للموسم الجديد، ولعب الصقور في الشوط الأول بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى علي صقر، وفي خط الدفاع علي ربيع وخالد شماريخ وأحمد مال الله وعبدالله موسى، وفي الوسط أحمد الشامسي وحسن عبدالرحمن والحسين صالح، وفي خط الهجوم أحمد مال الله والأرجنتيني ساشا، والمغربي عبدالغني معاوي.

وسجل سيلاريفو أولاً عن طريق لاعبه اوليفر وجاء بعدها هدف التعديل للإمارات عن طريق الحسين صالح ثم تقدم الصقور بهدف الأرجنتيني ساشا، بعدها تراجع الفريق كثيراً للخلف ما مكن لاعبي سيلاريفو من تسجيل هدفين عن طريق لاعبهم النيجيري كولم، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وحاول الفريق التسجيل في الشوط الثاني والعودة بنتيجة إيجابية، إلا أن الصافرة الصربية كانت حاضرة لينتهي اللقاء 3 -2 للفريق الصربي.

عودة الصقور

ومن جانب آخر، وصل فريق الإمارات إلى مطار دبي أمس عقب ختام معسكره في صربيا، ويخضع اللاعبون إلى راحة 3 أيام ويعود التدريبات مساء الجمعة المقبل، ويخوض الفريق مباراتين وديتين أمام شباب الأهلي دبي 27 الجاري في دبي، فيما يلتقي اتحاد كلباء 30 الجاري على ملعب الإمارات برأس الخيمة قبل انطلاقة كأس الخليج العربي.

مستوى التطلعات

وأشاد خليل الطويل رئيس البعثة في ختام المعسكر بجهود أعضاء البعثة من جهاز فني ولاعبين وإداريين لروحهم العالية وانضباطهم المميز خلال المعسكر ما يبشر بتقديم موسم يرقى للتطلعات، مؤكداً أن لاعبي الفريق ظهروا بصورة طيبة في المباريات الودية وأثبتوا مقدرتهم على تقديم موسم مشرف ومرضٍ للجماهير.

تبادل الدروع

وتقدم الطويل بالشكر لإدارة المركز الرياضي في صربيا الذين وفروا كل متطلبات البعثة وكانوا عنصرا مهما في نجاح المعسكر، وتم تبادل الدروع التذكارية مع الجميع.

أقامت بعثة فريق الإمارات احتفالية بمناسبة زواج أحمد الشامسي لاعب الفريق غدا وتمنت البعثة للاعبها التوفيق في حياته الجديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات