راحة 48 ساعة للاعبين بعد معسكر هولندا

«شباب الأهلي دبي» يعود للتدريبات في «القصيص» الخميس

يخضع لاعبو فريق شباب الأهلي دبي لكرة القدم لراحة لمدة 48 ساعة، بعد عودة بعثة الفريق إلى الدولة فجر اليوم، عقب معسكر الإعداد الناجح في هولندا، ومن المقرر انتظام الفريق في المران يوم الخميس المقبل في مقر النادي بالقصيص استعداداً لانطلاقة منافسات الموسم الجديد، حيث يستهل الفريق مشواره بلقاء الوحدة في أبوظبي في كأس الخليج العربي، وتوجد اتصالات مع نادي الإمارات للعب مباراة ودية 27 الجاري.

وكان فريق شباب الأهلي دبي اختتم سلسلة مبارياته الودية في معسكرة الخارجي في هولندا، بالتعادل مع اس. سي. ووزيك الهولندي بهدف لكل منهما، وبدأ لوفانور بالتسجيل بالشوط الأول، وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من المباراة، في لقاء يعتبر مسك الختام لبرنامج الإعداد الخارجي، اطمأن خلالها الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين على جاهزية اللاعبين ووصولهم إلى مستوى طيب قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد.

وجاءت التجربة مفيدة ومنح كوزمين خلالها الفرصة لـ17 لاعباً بالفريق، للمشاركة والاطمئنان على جاهزيتهم في ظل غياب اللاعبين الدوليين الذين انضموا لتدريبات الأبيض في دبي، حيث بدأ الفريق المباراة بتشكيلة ضمت كلاً من: حسن حمزة، محمد إسماعيل، سالمين خميس، مانع محمد، محمد سبيل، سعيد أحمد، وليد حسين، داوود علي، توماس، لوفانور، ماكيتي ديوب، وعلى مدى فترات المباراة، تم مشاركة كل من: وليد عمبر، الحارس جمال، راشد حسن، عبدالله خميس، سعود عبدالرزاق، أحمد عبدالله.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات