جوجاك:الوحدة قادر على صنع الإنجازات والفوز بـ«السوبر»

■ الوحدة يلتقي أودينيزي في معسكر النمسا | البيان

يلتقي فريق الوحدة الأول لكرة القدم نظيره اودينيزي الإيطالي غداً في الودية الثالثة ضمن معسكره الخارجي في النمسا، وكان العنابي خاض وديتين وفاز على فريق لينز أحد فرق الدرجة الثانية 9 - 0، والمنتخب العماني 2 -1.

من جانبه، أكد المجري جوجاك لاعب الوحدة أن التحضيرات تسير بشكل جيد، وفترة الإعداد ستأتي بنتائجها الإيجابية وستكون بوابة العبور للعنابي لحصد البطولات، وأقربها مواجهة الجزيرة في كأس السوبر الإماراتي 15 سبتمبر المقبل في القاهرة. واللاعبون والجهازان الفني والإداري أسرة واحدة، والجميع يسعى بكل قوة إلى تقديم الإضافة.

وأضاف: نستثمر فترة الإعداد في خوض بعض الوديات من أجل الاحتكاك، والوصول إلى مرحلة بدنية مثالية، وستكون تجربة أودينيزي مثمرة وهذه الوديات تمنح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين خصوصاً الشباب.

وتوقع جوجاك أن يقدم العنابي عطاء أفضل من الموسم الجديد، عطفاً واستكمالاً للنتائج الإيجابية للموسم الماضي الذي أحرز فيه التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ولافتاً إلى أن العنابي تنتظره تحديات صعبة ومنافسة قوية على الألقاب، إضافة إلى خوض دوري أبطال آسيا.

وأوضح جوجاك أن الوحدة قادر على بلوغ دور المجموعات في دوري آسيا، وتقديم مستويات متميزة، بعدما اكتسب زملائه الشباب الخبرة عبر المشاركة في النسخة السابقة ومؤكداً أنه يسعد كثيراً عندما يخوض مع فريقه المباريات التي تحظى بحضور جماهيري كبير مثل مواجهات دوري أبطال آسيا، ومباريات الديربي المحلي.

استثنائي

وصف جوجاك، قائد المنتخب الوطني إسماعيل مطر باللاعب الاستثنائي وله بصمته داخل الملعب، كما أن علاقة صداقة قوية تربطه به خارج الملعب، ومؤكداً أن أمثال مطر يمثلون قدوة للاعبين الشباب.

وعلى المستوى الشخصي أبدى جوجاك ارتياحه باللعب كصانع ألعاب، بخلاف موقعه الأساسي كلاعب وسط جهة اليمين.

وناشد جوجاك جماهير العنابي بالحضور وتقديم الدعم للفريق خلال المرحلة المقبلة، أسوة بالموسم الماضي الذين وقفوا خلف الفريق ليس فقط في المباريات السهلة بل في أصعبها وخصوصاً عندما كان الفريق يتلقى بعض الهزائم، ما انعكس على أداء الفريق ككل وكان لدى اللاعبين رغبة كبيرة في إسعاد هذه الجماهير، وكلل النجاح بإحراز كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات