نادي الجزيرة يستضيف احتفالية الجالية الفلبينية

■ استقبال حافل للسفير الفلبيني | البيان

استقبل محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الأخرى السفير الفلبيني كون ستنيسيو فبنجو في قاعة كبار الشخصيات بالنادي، وأكد السويدي أن مثل هذه الزيارات من شأنها توطيد العلاقات بين شعب الإمارات والجالية الفلبينية.

وتأتي الزيارة بعد مخاطبة السفارة الفلبينية للإدارة التنفيذية لشركة الجزيرة للألعاب الأخرى برغبتها في زيارة «فخر أبوظبي» والاطلاع على مرافق النادي والصالات الرياضية ورغبة السفارة في إقامة احتفال التجمع السنوي للجالية الفلبينية بالصالة الرئيسية بمبنى دوم اييبك بالنادي.

حضر الاجتماع محمد الحوسني المدير التنفيذي وعدد من أعضاء السفارة الفلبينية ورحب السويدي بالسفير وثمن مبادرة السفارة في اختيار «فخر أبوظبي» ليحتضن أهم الفعاليات الرسمية للجالية الفلبينية التي يصل تعدادهم إلى 200 ألف مقيم في أبوظبي.

وأشاد السفير بحفاوة الاستقبال وأكد أنه يتابع مباريات نادي الجزيرة باستمرار وهو من مشجعي النادي ويعمل جاهداً على زيادة عدد المتابعين له من الجالية الفلبينية.

الجدير بالذكر أن الجزيرة يحتضن العديد من الأنشطة والفعاليات للجالية الفلبينية داخل صالات النادي بشكل دوري.

من ناحية أخرى يستضيف فريق الجزيرة الأول لكرة القدم غداً صور العُماني على ملعب محمد بن زايد في التجربة الودية الأولى منذ عودته من معسكر هولندا، ويلعب فخر أبوظبي مع الاتحاد السعودي 27 الجاري وتأتي المباراتان الوديتان في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الوحدة على كأس السوبر 15 سبتمبر المقبل بالقاهرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات