غانم الهاجري يحضر تدريبات العين وسط أجواء مثالية

زوران: جاهزون للمواجهة الآسيوية وأعرف الهلال جيداً

يختتم فريق الكرة بنادي العين مساء اليوم على ملعبه باستاد خليفة بن زايد تدريباته، استعداداً لمواجهة شقيقه الهلال السعودي غداً، باستاد هزاع بن زايد في جولة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويضع خلاله الجهاز الفني للزعيم اللمسات الأخيرة على تشكيل الفريق.

وخاض الزعيم أمس تدريباً رئيساً باستاد هزاع بن زايد تحت قيادة مدربه الكرواتي زوران وسط أجواء مثالية واهتمام إداري كبير وتقدم الحضور غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وشهد المران أعداد غفيرة من الجماهير، وحرص المدرب على التأكد من جاهزية اللاعبين، من خلال إخضاعهم لتدريبات متنوعة تضمنت تنفيذ وتطبيق الجمل التكتيكية.

دعم

يرى الكرواتي زوران ، إن العين وصل إلى أفضل حالات الجاهزية منذ قدومه لقيادته بداية هذا العام، لافتاً إلى أن اللاعبين بلغوا مرحلة ممتازة من الجاهزية، بما يجعلهم قادرين على تنفيذ كل ما يطلب منهم، واعتبر أن عودة المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس.

واستقدام المهاجم السويدي ماركوس بيرغ بمثابة دعم ممتاز لقوة الفريق فضلاً عن عودة اللاعبين المصابين الذين تعافي معظمهم بشكل كامل، وقال: أصبحنا في كامل جاهزيتنا لمواجهة الهلال ونعرف منافسنا جيداً وندرك أنه أحد أقوى الفرق الآسيوية ولم يخسر منذ فترة طويلة.

ويضم في صفوفه لاعبين على مستوى متميز، ولكننا مستعدون له بعد مرحلة متميزة من الإعداد الداخلي والخارجي وهناك احتمال ألا يشارك المدافع إسماعيل أحمد في المباراة برغم أنه خاض التدريبات، ولكننا سننتظر لنعرف إن كان جاهزاً للقاء.

تركيز الجهود

من جانبه، أكد مطر عبيد الظاهري «الصهباني»، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن الفريق دخل أجواء مباراته الآسيوية، وقال: المرحلة الحالية معنية بالتركيز ومضاعفة الجهود و«لا وقت للكلام» لأن من يود تحقيق البطولات ينبغي أن يظهر روح التحدي والرغبة في تحقيق النتيجة القوية على أرضية الملعب عملياً، ومن المؤكد أن مباراة العين أمام الهلال غداً تعتبر في غاية الأهمية ليس فقط للنادي .

إنما للشارع الرياضي كافة بالدولة، لأن العين أصبح الممثل الوحيد للوطن في هذا المحفل القاري البارز حالياً، ولذلك فالمسؤولية كبيرة على اللاعبين، وهم مطالبون بتحقيق أفضل نتيجة على ملعبهم وبين جماهيرهم الوفية، والتي من المؤكد لن تقصر في أداء واجبها كما ينبغي في المؤازرة والمساندة التي تمنح الفريق الدافع وتمهد له الطريق إلى الدور نصف النهائي قبل جولة الإياب في 11 سبتمبر المقبل في الرياض.

الأجانب

وأضاف: جميع عناصر الفريق بمن فيهم الأجانب بيرغ ودوغلاس وشيوتاني وكايو يحرصون على ترجمة جهودهم التي بذلوها خلال فترة الإعداد التي امتدت نحو 45 يوماً، عملياً والجميع ينتظرون أن يظهر الأجانب أفضل ما لديهم في أول مباراة رسمية للفريق بالموسم الجديد.

وكما ذكرت لكم أنه لا وقت للكلام حالياً وأعتقد أن دوغلاس أمام فرصة كبيرة في أعقاب عودته لتأكيد ثقة المدرب فيه كما أنه يدرك جيداً أنه مطالب بالقتال وعدم اليأس وطي صفحة الماضي تماماً، ونحن جميعاً سنعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق هدفنا كوننا إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين وجماهير وكل منتسب إلى هذا الكيان الرياضي الشامخ، ترسيخاً لمفهوم تكامل الأدوار كل من موقعه والجميع على درجة الجاهزية المطلوبة لمواجهة الهلال السعودي في استاد هزاع بن زايد.

تعديل

وحول سبب تعديل توقيت موعد المؤتمر والاجتماع الفني للمباراة، قال: الحقيقة تلقيت اتصالاً هاتفياً من أخي فهد المفرج مدير فريق الهلال السعودي، حول إمكانية تقديم موعد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي وبالطبع قابلنا طلب الفريق السعودي الشقيق بكل ترحيب.

مؤتمر

تقرر عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة العين والهلال السعودي في الرابعة والنصف عصر اليوم بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب خليفة بن زايد، ويترأسه مراقب المباراة الصيني تو أكسيلينغ ويحضره مسؤولي المباراة وممثلي الناديين، في حين تقرر عقد المؤتمر الصحافي للكشف عن استعدادات الفريقين، في الخامسة والنصف مساءً بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب خليفة بن زايد.

ويستهل المؤتمر في الجزء الأول فريق الهلال السعودي بحضور المدرب وأحد عناصر الفريق الأساسيين، أما مؤتمر العين فتقرر عقده في الساعة السادسة مساءً في القاعة نفسها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات