شيوتاني:فخور بالزعيم وأتمنى إسعاد جماهيره

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب الياباني شيوتاني تسوكاسا، لاعب العين عن بالغ تقديره، لإدارة النادي والجهود المخلصة التي ظلت تبذلها في التنسيق الرائع والتواصل المتميز مع سفارة اليابان بالدولة وذلك بعد أن أظهر عدد كبير من أعضاء الجالية اليابانية المقيمين بالإمارات رغبتهم في حضور مباراة العين والهلال غداً .

وقال:أنني فخور جداً كوني لاعباً لنادي العين وأعد الجميع بإظهار أفضل ما لدي حتى أسهم مع زملائي بالفريق على تحقيق أهداف النادي وإسعاد جماهيره وأتمنى أن تحتشد مدرجات إستاد هزاع بن زايد يوم غدٍ بالجماهير لمساندة اللاعبين بقوة في المواجهة المرتقبة بين العين والهلال السعودي.

وأضاف: الأجواء في نادي العين تبعث على الراحة، وروح العائلة الواحدة هو عنوان التعامل لجميع المنتسبين لهذا النادي، ومنذ انتقالي للفريق يلازمني شعور رائع بسبب احترافية تعامل الإدارة ونوعية النجوم الذين يضمهم النادي والجميع هنا يتسمون بالطيبة وحب الخير.

استعدادات

وحول استعدادات الفريق لمواجهة الهلال، قال: لا أعرف الفريق السعودي، خصوصاً وأنه لم يسبق لنا مواجهته في اليابان من قبل، والمؤكد أن تحضيراتنا لمواجهة ذهاب ربع النهائي جيدة مضت بالصورة المطلوبة والروح المعنوية لدى الجميع مرتفعة ورغبتنا كبيرة في تحقيق النتيجة الإيجابية على حساب المنافس مع الاحترام لطموحاته إلى جانب استغلال كافة الامتيازات المتاحة لصاحب الأرض على ملعبه وبين جماهيره خصوصاً في البطولة القارية وأتمنى التوفيق لي وزملائي بالفريق.

تكيّف

وأضاف: اعتدت على الطقس وتأقلمت مع الأجواء تماماً في مدينة العين الهادئة، الخضراء والجميلة وفي ظني أن كل إنسان تتسنى له فرصة العيش فيها يتمنى أن يتخذ منها مقراً لسكنه ، كما أن أسرتي الصغيرة أظهرت ارتياحها للأجواء هنا، خصوصاً في ظل التواصل الجيد بين نادي العين والسفارة اليابانية بغرض الوقوف على احتياجاتنا.

وحول حرصه على طلب صور وأرقام جميع لاعبي الفريق، قال: الهدف هو التعرف عن قرب عليهم جميعاً ،وكسر حواجز اللغة، وعدم معرفتي بهم ومعرفتهم بي ، وهذا الأمر عزز من انسجامي مع الفريق كثيراً وبالسرعة المطلوبة.

Email