ريجيكامب:أسعى إلى وضع العنابي على منصات التتويج

أكد ريجيكامب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة أنه يسعى إلى تحقيق طموح النادي وجماهيره بالصعود إلى منصات التتويج، مشيرا إلى أنه قاد فريق الهلال السعودي إلى نهائي آسيا موسم 2014.

وأوضح ريجيكامب معرفته السابقة بالفرق الإماراتية، وقال: أثناء عملي مع الهلال، حضرت للإمارات 4 مرات وعندما تلقيت عرض تدريب الوحدة استطلعت رأي العديد من الأشخاص وأرى أن بيئة العمل في النادي نموذجية للنجاح، وأسعى إلى تعزيز العلاقات بين اللاعبين عبر الفعاليات، خارج الملعب لخلق عقلية لاعبين أكثر إيجابية تنعكس على أدائهم .

معرفة

وأضاف: أصبحت أكثر معرفة بقدرات اللاعبين والذين أصبحوا على معرفة جيدة بأسلوبي التدريبي، ما يجعل العمل أكثر سهولة، وبغض النظر عن الظروف الكثيرة بالبطولة العربية مثل إصابة الكمالي وخالد باوزير (تعافي مؤخراً)، وعدم اكتمال الصفوف لغياب الدوليين، فقد قدمنا مستويات جيدة.

وناشد ريجيكامب جماهير الوحدة دعم الفريق بقوة في مواجهة الجزيرة على كأس السوبر، لافتاً إلى أن العائق الوحيد هو عدم إكمال (الدوليين) فترة الإعداد بالمعسكر. وكان الوحدة تغلب على منتخب عمان أول من أمس 2 - 1 في النمسا، ومن المقرر أن يخوض الفريق3 وديات خلال المعسكر قبل العودة إلى الدولة 29 الجاري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات